الزمالك يفوز على زيسكو بهدفين دون رد بدوري الأبطال

صورة أرشيفية

1/10/2020 11:02:23 PM
رياضة

انتهت مباراة الزمالك أمام زيسكو الزمبي بفوز  الزمالك بهدفين  دون رد  في  اللقاء الذي جمع  بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على ستاد السلام.

أحرز أشرف بن شرقي هدفه الأول في الدقيقة الرابعة  والهدف الثاني مصطفي محمد في الدقيقة 89 في مباراته أمام زيسكو يونايتد الزامبي.

وبدأ الزمالك المباراة ضاغطاً على دفاعات الفريق الزامبي من أجل تسجيل هدف مبكر وهو ما نجح اللاعبين في ترجمته بعد عرضية متقنة من أوناجم ينجح بن شرقي في ترجمتها إلى هدف أول للزمالك في الدقيقة 4.

وفي الدقيقة 12، واصل الزمالك ضغطه حيث اخترق أشرف بن شرقي من يسار منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية تصدى لها حارس المرمى بنجاح بعد ضغط من لاعبي زيسكو.

وفي الدقيقة 17 سدد طارق حامد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكنها جاءت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 27 مرر لاعبو الزمالك عدة تمريرات في وسط الملعب بين لاعبي الفريق في محاولة لاختراق دفاع زيسكو لينتهي الشوط الاول بهدف دون رد.

بدأ الشوط الثاني بمحاولات مبكرة على استحياء من لاعبي الزمالك لتعزيز تقدمه وتسجيل الهدف الثاني في مرمي زيسكو الزامبي ، وفي الدقائق الأول من الشوط شهدت كرة مقوسة من محمد اوناجم من ركلة حرة سددها مصطفى محمد برأسية بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 57 ، تعرض محمد عبد الشافي ظهير أيسر الزمالك لإصابة قوية بعد تدخل عنيف من لاعب زيسكو مما تسبب في ايقاف المباراة ولكن اللاعب عاد للمباراة بعد علاجه .

وفي الدقيقة 63، دخل أحمد سيد زيزو، في أول تغييرات الزمالك بدلا من يوسف أوباما.

وكاد مصطفى محمد، أن يضيف الهدف الثاني للزمالك بعد عرضية متقنة من محمد أوناجم، إلا أن رأسية الأول جاءت خارج المرمى وفي الدقيقة 89 يتمكن مصطفي محمد من إحراز الهدف الثاني  لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين  دون رد.

 

اليوم الجديد