مسعفان يعثران على 50 ألف جنيه بالدقهلية

المبلغ

1/7/2020 6:14:55 PM
المحافظات

سلّم طاقم إسعاف سيارة مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه، كان مع أحد المصابين في حادث على طريق جمصة الدولي، اليوم الثلاثاء، وعثروا عليه خلال نقل المصابين.


وقام المسعفان أشرف الشربيني والسائق السيد عز، بتسليم المبلغ وعدد من الهواتف المحمولة إلى أمانات المصابين في محضر رسمي بمستشفى الطوارئ.

 

وكان طريق "جمصة بلقاس"، قد شهد وقوع حادث أمام قرية الوزير، وأسفر  عن إصابة 8 أشخاص، ونقل 4 منهم إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لإصابتهم بجروح خطيرة.


 

وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء السيد سلطان، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي على طريق المنصورة جمصة.


وتبين أن المصابين هم: نصر صالح محمد، (50 عامًا)، مقيم بمحافظة القاهرة، ورجب عبد الحميد عماد، (34 عامًا)، مقيم بمحافظة البحيرة، وأحمد محمد سعد، (31 عامًا)، مقيم بمحافظة الجيزة، وأية زين العابدين، (30 عامًا)، مقيمة بمحافظة القاهرة، ومحمد أحمد عبد الرؤوف، (33 عامًا)، وذكي عبد الجواد شريف، (75 عامًا)، مقيم بمحافظة كفر الشيخ، وأحمد محمد عبد الرؤوف، (50 عامًا)، مقيم في مركز بلقاس، والسيد رخا أبو زيد، (58 عامًا)، مقيم بمحافظة كفر الشيخ.
 

وقامت 4 سيارات إسعاف  بنقل المصابين إلى مستشفى بلقاس العام، وتم تحويل 4 منهم إلى مستشفى الطوارئ لخطورة حالتهم.

اليوم الجديد