«مستقبل وطن» يحتفل مع المواطنين بأعياد الميلاد

1/6/2020 10:53:27 PM
المحافظات

 شارك حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، في الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد من خلال أمانة الحزب بالأقصر وذلك ضمن سياسة الحزب، للتأكيد على المواطنة ومشاركة منه في كافة المناسبات الدينية والوطنية المختلفة.
وزع أعضاء الحزب بالأقصر ورودًا وأزهارًا على المواطنين داخل وخارج الكنائس والأديرة مهنئين الجميع بأعياد الميلاد، مؤكدين أنها أعياد محبة وسلام ومودة تجمع المواطنين ولا تفرقهم .
كما احتفل أعضاء وقيادات الحزب بالعيد داخل الكنائس والأديرة وخارجها وشاركوا في مظاهر الاحتفال بالعيد، مؤكدين أن الأعياد مناسبات جميلة تؤكد تماسك عنصري الأمة ونسيج الوطن الواحد وبث روح المحبة والمودة والإخاء والتعاون بين شركاء الوطن .
قالت شيرين إدريس الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بالأقصر، إن أمانة الحزب بالأقصر تحرص على المشاركة في كافة المناسبات الدينية والوطنية والاجتماعية، مؤكدة أن المشاركة في الاحتفال بالأعياد تحمل في طياتها رسائل إيجابية وان تقديم الورود والتهاني والمعايدات هي أبسط تعبير عن مشاعر الفرحة والسعادة التي تغمر جميع المصريين مهنئة كافة المواطنين بأعياد الميلاد المجيد .
فيما أكد الدكتور محمد العماري أمين الحزب بالأقصر على وحدة وتماسك أبناء الوطن الواحد، وهو ما تبرزه مظاهر الاعياد والمناسبات الدينية  التي يتشارك في الاحتفال بها المسلمين والأقباط، مقدما التهاني لجميع المصريين بهذه المناسبة الجميلة.

 

 

 

اليوم الجديد