«شوشة»: إعادة الشيء لأصله لسهولة الحركة المرورية

جانب من الاجتماع

1/6/2020 2:05:06 PM
المحافظات

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، على الاهتمام بتلبية احتياجات المواطن السيناوي في شتى القطاعات طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأضاف المحافظ خلال الاجتماع، أنه على جميع المسؤولين والعاملين في محافظة شمال سيناء التعاون من أجل تلبية مطالب واحتياجات المواطن السيناوي.

وشدد المحافظ في بيان صادر عنه، على إعادة الشىء لأصله بعد عمليات الحفر بشبكة المياه الجديدة بشوارع مدينة العريش بصورة عاجلة؛ لسهولة السيولة المرورية وتحرك المواطنين، مؤكدًا على رصف الشوارع في مختلف أحياء وتجمعات مدينة العريش.

ومن جانبه أكد العميد أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، أنه تم التعاقد علي إنشاء شبكة المياه في مدينة العريش بطول 520 كيلومتر، وأن ما تم تنفيذه حتي اللحظة يبلغ 694 كيلو متر ، بزيادة تبلغ 174 كيلو متر عن المتعاقد عليه.

وأشار إلى تشكيل لجنة لحصر أطوال شبكة المياه في منطقة المساعيد، تمهيدًا لرصف الشوارع التي تمت عمليات الحفر بها، برئاسة مدير الإدارة الهندسية في مجلس مدينة العريش وعضوية ممثلين عن الإدارة الهندسية بالمجلس وشركة المياه ومقاول المنطقة والمكتب الاستشاري، على أن تقوم اللجنة بعمليات الحصر يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

 

اليوم الجديد