متحدث «النواب»: الحياد وقت المحن خيانة ومصر باقية إلى الأبد

صلاح حسب الله

1/4/2020 7:36:12 PM
برلمان

 حبا الله مصر بجيش عظيم ورئيس وطني من الدرجة الأولى، بهذه العبارات علق الدكتور صلاح حسب الله، عضو مجلس النواب، والمتحدث الرسمي له، على الأحداث الراهنة ومحاولات التدخل التركي في شؤون ليبيا، مؤكدًا أن الرئيس السيسي لم ينام حتى ثأر للمصريين من الإرهابيين في ليبيا.

وأثنى حسب الله على قيادات مصر العسكرية وحكمتها، مشيرًا إلى أننا لن نجر إلى صراع عسكري لكن في نفس التوقيت لن يسمح جيشنا لأي أحد يحاول أن يقترب من ذرة تراب على أرض مصر.

جاء ذلك خلال المؤتمر السنوي الأول لحزب الحرية المصري بالمنوفية، والذي يرأسه الدكتور صلاح حسب الله، بمدينة شبين الكوم.

وأضاف الدكتور صلاح: "نحن ١٠٠ مليون جندي ولو كتب علينا القتال على حدود مصر هو أشرف وأنزه لنا، وفي وقت المحن الحياد خيانة ومصر باقية إلى الأبد بفضل جيشها وشعبها العظيم".

ووجه رسالة إلى أردوغان قائلا: "يا أيها الأردوغان القائم بين بيوت الدعارة، مصر أفضل منك وجيشنا الجندي فيه بمليون من مرتزقة جيشك ومخنثيهم، والولد من ولادنا عنده استعداد يواجه مدرعات بجسده ونرى بأعيننا في سيناء، كم التضحية والفداء".

ورسالة متحدث النواب إلى الرئيس السيسي جاءت بأن الشعب جاهز للتضحية بالدماء وليس بالكلمات، فنحن شعب يسعى السلام لكن ليس على حساب الأرض، ونموت من الجوع ولا نعيش في معسكرات لاجئين.

 واختتم حديثه، بأنه ليس غريب ونحن في المنوفية أن نرى هذا الوعي بقضايا الوطن، ومن هذه المحافظة أؤكد أن مصر ستحيا رغم أنف الحاقدين.

 

اليوم الجديد