«بروبرتي فايندر»: ورشة عمل للتوعية بطرق التسويق العقاري عبر الإنترنت

شادي الصفتي، مدير المبيعات في «بروبرتي فايندر»

12/2/2019 11:16:53 AM
تكنولوجيا

عقدت بروبرتي فايندر "Property Finder"، المنصة الرائدة في عرض الوحدات العقارية عبر الإنترنت، ورشة عمل لعدد من عملائها؛ للتعرف على الطريقة المثلى لعرض وحداتهم عبر منصتها، والوصول للجمهور المستهدف، وكيفية زيادة الإقبال على هذه الوحدات.

 

 

وتناولت الورشة طريقة ظهور إعلانات الوحدات على "بروبرتي فايندر"، والخطوات التي يجب أن يقوم بها العملاء، لعرض وحداتهم، والدور الذي يمكن أن تحققه وسائل التواصل مثل "واتس آب"، لزيادة الطلب على الوحدات المعروضة، وعدد من المحاور الأخرى التي تمكن الشركات من اتخاذ الحلول المناسبة؛ للوصول للجمهور المستهدف وزيادة الإقبال على وحداتهم السكنية.

 

 

 

 

 

 

 

وتعقيبًا على هذا الأمر، أكد شادي الصفتي، مدير المبيعات في "بروبرتي فايندر"، أنه كلما كانت طريقة عرض الوحدة السكنية والإعلان عنها أكثر جودة، سيضمن ذلك مزيد من الظهور للإعلان على "بروبرتي فايندر"، وتواجد الإعلان على قائمة الإعلانات المتصدرة، والظهور بشكل قوي، وزيادات المشاهدات من قبل الجمهور المستهدف، وجذب مزيد من العملاء لهذه الوحدات السكنية، وبالتالي تنشيط المبيعات.
وأوضح أن "بروبرتي فايندر"، تعقد هذه الورشة من منطلق حرصها على التواصل المباشر والتفاعلي مع عملائها من الشركات؛ لعرض أفضل الحلول والتقنيات وطُرقعرض الإعلانات للوحدات السكنية، التي يمكن استخدامها لتنشيط مبيعات هذه الشركات، وتوفير احتياج السوق المحلي من الوحدات السكنية بمختلف فئاتها.
وذكر "الصفتي"، أن الدراسات تشير إلى أن 50% من عملاء "بروبرتي فايندر" يوجهون اهتمامًا أكبر لتفاصيل ووصف الوحدة، وأضاف أن جزء أساسي من زيادة الطلب على الوحدة المعروضة على "بروبرتي فايندر"، هو صدق وواقعية المعلومات المعروضة عن الوحدات السكنية، وأطلقت "بروبرتي فايندر" خاصية الاعتماد على تطبيق المحادثة الفورية "واتساب" في النصف الأول من العام الحالي، وأن 40% من مستخدمي الموقع يتجهون لهذه الخاصية.
ومثلت ورشة العمل دورًا مجتمعيًا هائلًا لمنصة "بروبرتي فايندر"، والتي لا تكتفي بدورها في توفير أسهل وأسرع الطرق الأكثر أمانًا لأصحاب العقارات والوحدات، للوصول لجمهورهم المستهدف، كما امتد دورها للتعريف بالطرق المثلى للتسويق العقاري عبر الانترنت.  
ويؤكد "الصفتي"، على رؤية الشركة المسؤولة والتي تتعلق بتوعية العملاء، وتنعكس من خلال التوعية الدورية، التي تهدف إلى بناء إدراك بالسوق، وعقد سلسلة من ورش العمل، حول الطرق المبتكرة للتسويق العقاري على الإنترنت وتحديدًا على "propertyfinder.eg".

 

 

اليوم الجديد