«سوق دوت كوم» يكشف تفاصيل تخفيضات الجمعة البيضاء

سوق دوت كوم - توضيحية

11/21/2019 2:15:05 PM
تكنولوجيا

كشف موقع "سوق دوت كوم" عن عودة تخفيضات الجمعة البيضاء، في نسختها السادسة لهذا العام، مع أقوى العروض وأفضل الأسعار لتنطلق على مدار سبعة أيام خلال الفترة من 23 إلى 29 نوفمبر 2019.

وتعد العروض هي الأكبر التي تقدمها "سوق دوت كوم" خلال العام والتي تصل إلى 70% على تشكيلة واسعة ومتنوعة من المنتجات.

وينتظر أن تنطلق فعاليات الجمعة البيضاء، يوم السبت 23 نوفمبر في تمام الساعة 00:01 منتصف الليل، وتستمر حتى يوم الجمعة 29 نوفمبر الساعة 23:59.

وحرصت "سوق.كوم" على مواكبة احتياجات العملاء، لتتماشى العروض مع السوق المصرية لتقدم للعملاء المنتجات والعلامات التجارية الأكثر بحثًا من جانبهم وبأسعار ممتازة، ومنذ إطلاق عروض الجمعة البيضاء قبل 6 سنوات حققت فعالية الجمعة البيضاء نجاحًا هائلًا في البلاد يجذب المتسوقون سواء للمرة الأولى أو كانوا من محبي التسوق.

وبهذه المناسبة، قال عمر الصاحي، المدير العام لـ"سوق.كوم" في مصر:" نحن سعداء بأن نعود هذا العام بالنسخة السادسة من الجمعة البيضاء لنقدم للعملاء مايحبونه من المنتجات العالمية بأسعار رائعة، إن فريقنا يعمل بجد للتأكد من توفير عروض تخفيضات حصرية ومتنوعة على تشكيلة واسعة من المنتجات مقترنًا بالسرعة في خدمة التوصيل" .

وأضاف "الصاحي"، قائلًا: "إن قطاع التجزئة يشهد تطورًا مستمرًا لتلبية احتياجات العملاء حيث سيستفيد عدد أكبر من العملاء بمميزات التسوق الإلكتروني، حيث تشجع عروض تخفيضات الجمعة البيضاء، وغيرها العملاء على التسوق من بين تشكيلة واسعة من المنتجات بأسعار رائعة ويتم شحنها إلى منازلهم بسهولة ويسر" .

وأشار إلى أنه سيستفيد العملاء من خصومات تصل إلى 70% على منتجات من ماركات سامسونج، إل جي، كيندل، نيو بالانس، توشيبا، أديداس، أبو عوف وغيرها، وستقوم سوق دوت كوم بتقديم عروض على العديد من الماركات المحلية والعالمية، والآلاف من منتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى العروض فإن العملاء بإمكانهم الدفع من خلال خدمة فودافون كاش، كروت ميزة أو بطاقات الـCIB الإئتمانية ليتمتعوا بخصومات إضافية، فعملاء فودافون كاش سيستفيدوا بـ20 % خصم فوري، بينما سيستفيد حاملى كروت ميزة بـ15 % استرداد نقدي، وفي الوقت نفسه سيستفيد عملاء البنك التجاري الدولي CIB بالتقسيط لمدة 6 أشهر بدون فوائد في مقابل 65 جنيهًا فقط وبلا حد أدنى للطلبات.

وأضاف أنه سيتمكن العملاء من الاستمتاع بخدمة التوصيل في نفس اليوم للمنتجات المعروضة من قبل سوق( FBS )، وذلك في محافظتي القاهرة والجيزة حال إتمام الطلب قبل الحادية عشر ظهرا، مؤكدًا حرص "سوق.كوم" على تزويد عملائه بتطوير السوق الخاص به للتماشي مع توجهات عملاء منصات الإليكترونية، والتأكد من أن عملائها يحظون بأفضل تجربة تسوق، يمكنكم تنزيل تطبيق"سوق.كوم" للاستفادة من أقوى العروض والتمتع بتجربة تسوق مريحة.

 

اليوم الجديد