تقيس معدلات النوم والقلب والجري.. مواصفات ساعة هواوي Gt2 الذكية

صورة الساعة الذكية Huawei Gt2

11/17/2019 10:06:11 PM
تكنولوجيا

قال جمال حسين مدير التدريب الإقليمي بشركة هواوي الصينية، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بالقاهرة للإعلان عن إطلاق الهاتف الجديد Y9s في مصر، إن الموبيل هو الأساس لتوصيل كل شيء بالإنترنت، في ظل الطفرة التي يعيشها العالم الآن في مجال إنترنت الأشياء وذكاء الآلات ومحادثتها مع بعضها في كل مكان "السيارة، المنزل، المصنع، ومواقع العمل في كل مكان".
وأشار إلى أنه من المتوقع مع انطلاق شبكات الجيل الخامس 5G ستنتشر تطبيقات إنترنت الأشياء بشكل أوسع لتشمل الأجهزة القابلة للارتداء، والتي تقيس معدلات النوم عند الإنسان وضربات القلب ومعدلات المشي أو الجري وقياس أشياء أخرى.
وأضاف: هذه المعايير، راعت هواوي تنفيذها في منتجاتها التي أعلنت عن إطلاقها اليوم بجانب الهاتف الجديد Y9s وهي الساعة الذكية Gt2 ، التي تحتوي على تطبيقات عديدة لقياس معدلات النوم والقلب والجري، وغيرها من المعلومات التي يحتاج الإنسان أن يعرفها.
واستطرد مدير التدريب الإقليمي بشركة هواوي الصينية قائلًا: إن هذه التقنيات من المتوقع أن تكون جزءًا أساسيًا من حياة الإنسان فإن، هذه الساعة لا تتأثر بالمياه، ويمكنها تحديد مكان الموبيل، والتحكم في الموبيل عن بعد في أغراض عديدة منها استخدام  الموبيل في التصوير على سبيل المثال، كما أن  ساعة هواوي الذكية Gt3 يمكنها إجراء مكالمات هاتفية وتصفح الأيميل والحسابات المختلفة.
وأشار إلى أن سماعة free buds 3 تقوم بعزل أي صوت خارجي عن طريق إرسال موجات صوتية تصطدم بعظم الأذن مباشرة، فيظهر الصوت نقي إلى أقصى درجة

 

اليوم الجديد