«دخان مراتك عمانا».. خلافات الجيرة تتسبب في طعن عامل ديليفري بالدقهلية

صورة أرشيفية

11/12/2019 1:43:50 PM
المحافظات

أمرت نيابة قسم أول المنصورة، اليوم الثلاثاء، بتجديد حبس عامل 15 يومًا، على ذمة التحقيقات، بسبب خلافات الجيرة، إذ قام برفقة أخيه بطعن جارهم وزوجته بآلة حادة في مشادة عنيفة بينهم، أصابت الجار بطعنة في القلب وجرح بالرأس.

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا بورود بلاغ للعميد حسام الجداوي، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، عن ورود بلاغ من "سمر"، ربة منزل، تتهم فيه جيرانها "مصطفى"، وشقيقه "محمد" بالتعدي عليها وعلى زوجها بأسلحة بيضاء.

وكشف التقرير الطبي إصابتها بجرح قطعي في الرأس واليد وإصابة زوجها محمد السيد ابراهيم خليل، ٣٦ عامًا، عامل ديليفري في صيدلية، بطعنة نافذة بالقلب وجرح قطعي بالرأس، ونقل إلى ستشفى الطوارئ.

وبتقنين الإجراءات تبين أن سبب الواقعة مشادة وخلافات وقعت بين سمر ووالدة المتهمين بسبب إشعال الأخيرة الفرن وتصاعد أدخنة من شقتها تؤثر على ابن المجني عليها المريض بالقلب.

واتهمت المجني عليها والدة الجناة بتحريضهم على ضربها هي وزوجها عقب عودته من العمل وتعدوا عليهما بأسلحة بيضاء مما أدى إلى إصابته.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الجناة وجار تكثيف الجهود لضبط شقيقه الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 19406 جنح قسم شرطة أول المنصورة.

اليوم الجديد