تعطيل الدراسة بالدقهلية اليوم بسبب الأمطار

10/26/2019 5:25:18 AM
المحافظات

قال علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، إن الدراسة معلقة اليوم في الصفوف الدراسية التي تعمل يوم السبت، تحسبًا لسوء الأحوال الجوية وهبوب عاصفة جوية وهطول أمطار شديدة، ومن المقرر انتظامها غدا الأحد.

من جهته، أكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، إعلان حالة الطوارئ في كافة الأجهزة التنفيذية، ومتابعته حالة الطوارئ بسبب الطقس من غرفة الأزمات المركزية على مدار الساعة.

وناشد المواطنين، في بيان له، الاطمئنان حيال احتمال سقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق في المحافظة.، مؤكدًا على أن الأجهزة التنفيذية اتخذت التدابير والاحتياطات اللازمة، نظرًا للظروف المناخية القاسية التي تمر بها البلاد على مدار اليومين القادمين واحتمال سقوط أمطار غزيرة، وحالة من عدم الاستقرار في الطقس، الأمر الذي يؤدي إلى حدوث انقطاعات في التيار الكهربائي وتوقف محطات المياه وانقطاعها.

وأهاب بالمواطنين اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة هذه الظواهر الجوية وعدم الانزعاج، والتواصل مع غرفة الأزمات بالمحافظة بمختلف مراكز ومدن المحافظة في حالة حدوث أي طارئ.

وأعلن أرقام غرفة الأزمات بالمحافظة لتلقي أي شكاوى أو بلاغات وهي :2316644 - 2327792 - 2314880

وقد شهدت الدقهلية، عدد من حوادث الصعق بالكهرباء وتعطلت حركة المرور بسبب الأمطار وسقوط الأشجار على طريق شربين وعلى طريق كفر بهيدة.

اليوم الجديد