تزاحم الحدائق والمنتزهات بالعائلات احتفالا بشم النسيم بالغربية

احتفالات شم النسيم

4/29/2019 2:22:02 PM
المحافظات

توافد الآلاف من أبناء وأطفال وعائلات قرى ومراكز محافظة الغربية، اليوم، إلى الأندية العامة ومراكز الشباب والمنتزهات والحدائق العامة وسط أجواء من البهجة والفرحة التي رسمت على وجوهم أثناء احتفالاتهم بأعياد شم النسيم على مستوى قرى ومراكز طنطا والمحلة وسمنود وزفتى وبسيون وقطور والسنطة وكفرالزيات.

وكان للأندية ومراكز الشباب  بطنطا وكفر الزيات وبلدية المحلة والصيد الاسبقية في استقبال الأسر والعائلات عقب إقامة سرادقات لاستيعات الآلاف من الأسر والعائلات بناءا على توجيهات من اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، وتعليماته بالبدء في تجهيزها بشكل كامل تزامنا مع توافد المواطنين للاحتفال بأعياد الربيع وركوب المراكب النيلية بمراكز بسيون وسمنود وزفتى وكفرالزيات.

وانتشرت داخل الأندية الملاهي وألعاب المنطاد الترفيهية وسط تشغيل أغاني الريمكسات والديجيهات الترفيهية عبر مكبرات صوت داخل الكافيهات لحث الأطفال على الرقص والاستماع بأوقاتهم برفقة عائلاتهم وسط حالة من التواجد الأمني لأعضاء الأمن الإداري بكافة الأندية.

وانتشرت  دوريات أمنية وكردونات أمنية، فضلا عن تدشين الأكمنة الثابتة والمتحركة بشوارع طنطا والمحلة وعلى الطرق السريعة بناء على تعليمات اللواء طارق حسونة مدير الأمن، لمواجهة أي مظهر من مظاهر الخروج على القانون، بجانب فرق الإنقاذ النهري بمحيط فرعي النيل بكفرالزيات وزفتى.                            

اليوم الجديد