الثانية مكرر أدبي الجمهورية: أمي سبب تفوقي.. وأحلم بالالتحاق بـ«سياسة واقتصاد»

الثانى مكرر بالغربية

7/14/2019 5:05:08 PM
المحافظات

عبرت أسرة الطالبة ريهام خالد السيد جمعة، بمركز قطور في الغربية، بعدما حصلت على المركز الثاني مكرر - أدبي، على مستوى الجمهورية، بمجموع 408.5 درجة، عن سعادتهم العارمة بتفوق ابنتهم.

وقالت "ريهام"، إنها فوجئت بوالدها يخبرها بتلقيه اتصالا هاتفيا من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، يهنئه بتفوقها ويخبره بالنتيجة، مضيفة أنها لم تتوقع حصولها على المركز الثاني مكرر على مستوى الجمهورية. وتابعت، أنها تحلم بالالتحاق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

وأكدت، أن المذاكرة والدروس الخصوصية كانت تأخذ الكثير من وقتها، وكانت تذاكر 5 ساعات يوميًا، و12 ساعة أيام الامتحانات، مشيرةً إلى أن الفضل بعد الله يعود إلى والدتها في التفوق لتشجيعها لها.

وعبر خالد عطية، والد الطالبة، عن فرحته وسعادته بتفوق نجلته وحصولها على المركز الثاني مكرر على مستوى الجمهورية، وأن يخبرها الوزير بشخصه بنجاحها ويقدم التهنئة لها شيئًا كبيرًا عنده، ويؤكد أن ابنته عملت على تحقيق حلم أسرتها وأنها من الطالبات المتفوقات منذ صغرها في الدراسة.

وتابع، أن "ريهام " متفوقة منذ صغرها، ودائمًا كانت تحصل على الدرجات النهائية والمراكز الأولى في كافة مراحل الدراسة السابقة، إلى جانب أنها تحفظ القرآن الكريم وتم تكريمها من قبل شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب وهي طالبة في الشهادة الإعدادية، وأيضًا حصلت على المركز الأول في الشهادة الإعدادية على مستوى المدرسة.

 

 

اليوم الجديد