الأولى بالثانوية الازهرية لذوي الاحتياجات: حلمي أكون داعية مشهورة.. ونموذجًا يحتذى به

الاولى على الغربية فى الثانوية الازهرية

7/13/2019 11:47:40 PM
المحافظات

أعربت  الطالبة هبة فتوح حسين، من قرية محلة حسن التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية، عن سعادتها بعد تلقى علمها خبر حصولها على المركز الأول فى الثانوية العامة الأزهرية على مستوى الجمهورية لذوي الاحتياجات الخاصة، بمجموع ٦١٥ درجة أي ٩٧.٦ %.

وقالت "هبة"، إن والدها تلقى اتصالا من الإمام الأكبر شيخ الأزهر يخبره بحصولها على المركز الأول مكفوفين بالثانوية العامة الأزهرية شعبة الأدبى، وستقوم مشيخة الأزهر بعمل احتفالية كبرى لتكريم أبنائها المتفوقين، لافتة إلى أنها كانت مفاجأة سارة لها ولاسرتها اتصال شيخ الأزهر، حينها شعرت بالراحة ومجهود طوال العام تكلل بالتفوق والنجاح.

وأضافت الأولى على الثانوية الأزهرية: "أنها متفوقة منذ صغرها، وحصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الشهادتين الابتدائية والإعدادية، لأنها ذاكرت كثيرًا.

 وأشارت إلى أن الفضل يرجع لأسرتها، لأنها كانت دائما تشجعها على التفوق وتساعدها فى تحصيل دروسها بالتسجيل الصوتي لتذاكر عن طريق السم،ع لذلك كانت تضاعف من مجهودها للوصول لهدفها بصورة أسرع.

وقالت، إنها تحلم بالالتحاق بكلية الشريعة والقانون والتدريس للطلبة والطالبات لتعليمهم أصول الدين الإسلامي الوسطى الصحيح، وأن تصبح إحدى الداعيات المعروفات ونموذجا تحتذى به كل فتاة.

اليوم الجديد