تفاصيل جديدة في مقتل صراف بورسعيد على يد 3 أشقاء

أرشيفية

7/9/2019 8:58:53 PM
اقرا الحادثة

كشفت تحريات الأولية لفريق البحث الجنائي المكلف من اللواء هشام خطاب، مدير أمن محافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل جديدة في قضية مقتل صراف أثناء عمله داخل مكتب مقاولات التأمينات بمجمع البريد الكائن في حي الشرق.

وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليه اعتاد الحضور لصرف المعاشات ليلا، تيسيرا على المواطنين من كبار السن، وأن المتهمين استغلوا الهدوء الذي يشهده المبني ليلا لتنفيذ جريمتهم، وأن المتهمين هم 3 أشقاء بينهم امرأة يعطف عليها القتيل لظروفها المالية الصعبة، واتفقوا على قيام شقيقتهم بإيهام القتيل بحاجتها الضرورية لمبلغ مالي، واستعطاف القتيل للحضور إليه ومنحها المبلغ، وفور وصولها إليه هاجمه أشقاؤها واستولوا على مسروقات ومبلغ مالي كبير وسددوا عدة طعنات في جسده حتى فارق الحياة.

وتوصلت جهود فريق البحث بعد تفريغ كاميرات المراقبة وإجراء التحريات اللازمة إلى أن المتهمين بقتل "م. م. م. ا"، 58 عامًا، بعد إصابته بتسع طعنات نافذة بالصدر والبطن والرقبة، هم كل من المدعوة: "فاطمة أ. ف."، والمدعو "كريم أ. ف."، والمدعو "أحمد أ. ف"، وتم ضبطهم وجارٍ عرضهم على النيابة لاستكمال التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

اليوم الجديد