أخبار العالم

خليفة الشامسي ل«الخليج»: 10 ملايين مستخدم لمنصات «إي آند لايف»

دبي: حمدي سعد
وقال خليفة الشامسي، الرئيس التنفيذي لشركة E&Live: تخدم الشركة حالياً أكثر من 10 ملايين مستخدم عبر منصاتها الرقمية المختلفة، بما في ذلك “StarzPlay” وغيرها من منصات بث المحتوى، إلى أكثر من 5 ملايين مشترك، وتطبيق “Careem”، حيث يصل العدد وقد وصل عدد المستخدمين إلى أكثر من مليوني مستخدم نشط شهرياً، كما تجاوز عدد مستخدمي تطبيق “e&money” 1.2 مليون مستخدم.
وأضاف الشامسي لـ«الخليج» على هامش معرض جيتكس 2024 أن «e&Life» تقدم هذا العام في المعرض مجموعة من الحلول والخدمات والمبادرات التي تساهم في تحسين التجربة الرقمية للأفراد، منها: جهاز ذكي مزود بتقنيات رقمية متقدمة تقنيات التقنيات لتوزيع بطاقات البريد والنقود المجانية للعملاء. ويمكن للزوار خلال فترة المعرض زيارة ماكينة التوزيع والتسجيل لاستلام البطاقة بشكل فوري.
يوفر تطبيق e&money خدمات تحويل الأموال دولياً، وخاصية تحليل بيانات الإنفاق، وخاصية جديدة للاستثمار في الأسهم الدولية والمحلية، وخاصية بيع وشراء الذهب، بالإضافة إلى خدمات القروض الصغيرة، بالإضافة إلى الخدمة التعريفية منصة. نبذة عن Wio Bank، أول بنك رقمي متكامل من نوعه في المنطقة والذي حقق نتائج مالية قوية في عامه الأول.
وأكد الشامسي أن E&Live تواصل تعزيز مكانتها في قطاع الترفيه الرقمي والتطبيقات من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تلبي احتياجات المستخدمين في دولة الإمارات.
وتابع: أطلقت منصة “e&money” بنجاح البطاقة الفورية التي تعد علامة فارقة مهمة في محفظة الخدمات المالية المتكاملة للشركة، وسنقوم قريباً بإطلاق البطاقة الائتمانية الإضافية الجديدة، والتي تتيح للعملاء مشاركة المزايا المالية مع أفراد عائلاتهم بينما الحفاظ على القدرة على التحكم في الحساب بالبطاقة الرئيسية.
لقد عملنا على تطوير مجموعة من الحلول، منها: تكامل وظيفة رقم الحساب البنكي الدولي (IBAN) الذي يتيح للعملاء استقبال الودائع المباشرة والاستفادة من معاملات مالية أكثر سلاسة، بالإضافة إلى التخطيط لدخول مجال المعاملات المالية العالمية والمحلية. استثمار. الأسهم وشراء وبيع الذهب. بالإضافة إلى ذلك، نعمل على تطوير خدمات القروض الصغيرة لتقديم خيارات مالية أكثر مرونة للعملاء.
وأوضح أن “E&Life” تركز خططها المستقبلية على تطوير مجموعة من الحلول والخدمات الرقمية، وأننا نستكشف الفرص باستمرار، من خلال التوسع الإقليمي والدخول في قطاعات جديدة.
وقال: تركز الشركة على الاستفادة من البيانات وتحسين البنية التحتية لتقديم خدمات تعتمد على الذكاء الاصطناعي وتطوير المحتوى الترفيهي وتطبيقات التكنولوجيا المالية.
وأضاف: تسعى “E&Life” إلى أن تصبح شركة عالمية في قطاعي التكنولوجيا المالية والترفيه الرقمي، مع التطلع إلى النمو وتقديم حلول مبتكرة جديدة تلبي احتياجات العملاء وتجعل حياتهم أكثر سهولة وأكثر ذكاءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى