أخبار العالم

«سفن إكس».. تعاون بريدي مع «الفجيرة للإبداع»

دبي: “الخليج”
أعلنت شركة بريد الإمارات، الذراع البريدية لمجموعة 7X، عن توقيع اتفاقية شراكة مع مدينة الفجيرة الإبداعية، بهدف تقديم خدمات صندوق بريد الشركات لقاعدة عملاء مدينة الفجيرة الإبداعية. وفي هذا السياق، ستتاح لعملاء بريد الإمارات فرصة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من باقات “تأسيس الأعمال” التي تقدمها مدينة الفجيرة للابتكار.
وقع الاتفاقية أيوب أهلي، المدير العام لبريد الإمارات، وسالم علي مرشود الحفيتي، مدير عام المنطقة الحرة للإعلام – مدينة الفجيرة الإبداعية، خلال حفل توقيع أقيم في معرض جيتكس جلوبال 2024. وتنبع هذه الاتفاقية من التزام كلا الطرفين ويعمل الطرفان على تحقيق رؤية دولة الإمارات لتحسين بيئة الأعمال وتمكين الأعمال في مختلف القطاعات.
باقة خدمات صندوق بريد الأعمال لبريد الإمارات هي خدمة جديدة لصندوق بريد الأعمال مصممة لتسهيل المهام الإدارية وتوفير خدمات ذات قيمة مضافة للشركات العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أنها تمكن الشركات من جميع الأنواع، بما في ذلك الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة، الشركات الكبرى، وشركات المناطق الحرة. وحاضنات الأعمال مجموعة من المزايا الحصرية.
وقال أهلي: «يسعدنا التعاون مع مدينة الفجيرة الإبداعية لتقديم مجموعة من خدمات المراسلة التجارية المبتكرة لقاعدة عملاء جديدة. يعكس هذا التعاون التزامنا بتوفير حلول ذكية تمكن الشركات من تحسين الكفاءة التشغيلية من خلال تبسيط العمليات وخفض التكاليف.
بدوره، قال الحفيتي: «نحن على ثقة بأن تعاوننا مع بريد الإمارات سيوفر المزيد من الفرص الإبداعية للشركات في المنطقة الحرة لمدينة الفجيرة لتحقيق الازدهار والنمو، وربط عملية الاستثمار والابتكار في ظل العمل الديناميكي. البيئة التي نشهدها حاليًا، مما يؤكد رغبتنا في منح الشركات الموارد اللازمة لتحقيق النجاح الدائم ودفع النمو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى