أخبار العالم

قائد شرطة أبوظبي: جهود حكومية لدفع التحول الرقمي

دبي: “الخليج”
زار الطيار ركن طيار فارس خلف المزروعي القائد العام لشرطة أبوظبي، معرض جيتكس 2024 العالمي للتكنولوجيا في مركز دبي التجاري العالمي، يرافقه اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي واللواء مهندس. ناصر سلطان اليبهوني مدير قطاع شؤون القيادة بشرطة أبوظبي والعميد خالد الخوري مدير قطاع المساعدة في اتخاذ القرار والتطوير المؤسسي وعدد من الضباط.
واستعرض مشاركة القيادة العامة لشرطة أبوظبي في المعرض بثلاثة مشاريع فنية متقدمة هي «دورية المستقبل الذاتية»، و«المدينة الآمنة»، و«سيناريوهات التدريب الافتراضي».
وتفقد عدداً من الأجنحة والمنصات التي تضم أحدث التقنيات العالمية، وتطورات قطاع الاتصالات، وأحدث المنتجات والحلول الذكية والمبتكرة، وتطورات تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني، فضلاً عن أهم الوسائل والأدوات والأنظمة التقنية. تستخدم لتحسين الأمن.
ورحب بعرض العديد من المشاريع والمبادرات والبرامج ضمن «جيتكس العالمية للتقنية 2024»، والتي سلطت الضوء على الجهود التي تبذلها الحكومة لتعزيز التحول الرقمي في العديد من المجالات وتبني أحدث التطبيقات والحلول التقنية المتكاملة التي تواكب التطور. أحدث الممارسات والمبادرات والخدمات الذكية بما في ذلك الذكاء الاصطناعي في مشاريعها الحالية، ويأتي المستقبل ضمن جهودها لتقديم خدمات بأعلى جودة بطريقة ذكية ومتقدمة لتحسين مستوى الخدمات وجودة الحياة في إمارة دبي. . أبو ظبي.
وقال اللواء مكتوم علي الشريفي: إن شرطة أبوظبي، من خلال مجلس الأنظمة الذكية ذاتية القيادة في إمارة أبوظبي، طورت دورية المستقبل (الذاتية) بالتعاون مع شركة كينتسوجي وشركة إيدج القابضة المتخصصة في التقنيات المتقدمة. وتتميز بأحدث نماذج التقنيات الذكية والذكاء الاصطناعي التوليدي و(الرؤية الحاسوبية) كجزء من استراتيجيتها لتحسين السلامة والأمن والسلامة على الطرق، وهي مخصصة للمناطق السكنية والمناطق غير السكنية مثل المناطق الجبلية. المناطق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى