أخبار العالم

جهاز أبوظبي للمحاسبة يعتمد منصة «رايز وذ ساب»

دبي: “الخليج”
أبرم جهاز أبوظبي للمحاسبة، خلال معرض جيتكس للتقنية، اتفاقية شراكة تجارية مع شركة SAP لاعتماد منصة RISE with SAP، لتحسين كفاءة البنية التحتية الرقمية للهيئة.
وتمثل هذه الخطوة خطوة مهمة في إطار التحول الرقمي الذي تنتهجه الهيئة. توفر حلول هذه المنصة إمكانات متكاملة للموارد البشرية والإدارة المالية، وتوحيد عملياتها تحت منصة واحدة ومرونة في اختيار الحلول السحابية. ويعمل ذلك على تحسين حماية البيانات وضمان استمرارية الأعمال من خلال توفير تحليلات فورية تساعد في اتخاذ القرارات الإستراتيجية التي تعمل على تحسين كفاءة العمليات التجارية الحيوية للجهاز.
كما تعد الاتفاقية إحدى الخطوات الإستراتيجية للجهاز في نقل الحوسبة السحابية الخاصة به إلى منصة Microsoft Azure التي تعتبر من أهم منصات الحوسبة السحابية في العالم.
وقال محمود العلوي المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي بالوكالة: إن اعتماد حلول هذه المنصة يأتي ضمن استراتيجية الوكالة للتحول الرقمي، حيث نسعى إلى إيجاد حلول متقدمة لتحسين كفاءة عملياتنا المؤسسية.
بينما قال مروان زين الدين، الرئيس التنفيذي للشركة في الإمارات: «نحن سعداء بشراكتنا مع الجهاز في رحلة التحول الرقمي، بفضل تقنياتنا المبتكرة. ونهدف من خلال هذه الاتفاقية إلى تمكين الوكالة من تحسين مستوى العمليات المالية بما يتماشى مع رؤية حكومة أبوظبي للتحول الرقمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى