أخبار العالم

«دبي الصناعية» تعرض مزايا 10 مجمعات في «سيال» باريس

دبي: “الخليج”
تشارك مدينة دبي الصناعية ضمن وفد دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي في معرض سيال باريس 2024، وهو أكبر معرض لصناعة الأغذية في العالم وسيقام في الفترة من 19 إلى 23 أكتوبر 2024 في باريس نورد. مركز المعارض في فرنسا.
وستسلط مدينة دبي الصناعية، التابعة لمجموعة تيكوم، والتي تمتلك وتدير 10 مجمعات أعمال متخصصة في دبي، الضوء على كيف يساعد مجمع الأعمال المزدهر والبنية التحتية المتقدمة والموقع الاستراتيجي في تحسين المرونة في قطاع التصنيع وتحفيز الابتكار. لضمان الأمن الغذائي العالمي.
وأكد سعود أبو الشوارب، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم – القطاع الصناعي، أهمية تعزيز التعاون لضمان مستقبل يكون فيه الأمن الغذائي في متناول الجميع، مشيراً إلى أن وجود نظام تصنيع متكامل وفعال يساعد على تحقيق ذلك. هدف طموح.
وقال سعود أبو الشوارب: «نحرص دائماً على توفير بيئة عمل تدفع الابتكار داخل قطاع تصنيع الأغذية والمشروبات، مما يساعد على تعزيز سلاسل الإمداد الغذائي العالمية. وفي مدينة دبي الصناعية، نؤكد التزامنا بتعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة ودبي كدولة رائدة عالمياً في التميز الصناعي وأحد اللاعبين الرئيسيين الذين يساهمون بشكل كبير في تحسين الأمن الغذائي العالمي، بما يتماشى مع أهداف استراتيجية دبي الاقتصادية. جدول الأعمال. D33 ومشروع 300 مليار ومبادرة اصنع في الإمارات والاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي 2051».
وتؤكد مشاركة مدينة دبي الصناعية في معرض سيال باريس 2024 دورها الفعال في تشكيل مستقبل قطاع تصنيع الأغذية والمشروبات في المنطقة، وتحسين مرونة سلاسل التوريد المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى