أخبار العالم

دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي في خدمات المزادات

دبي: “الخليج”
تواصل الإمارات للمزادات، الشركة الرائدة في تنظيم وإدارة المزادات العامة والإلكترونية في الشرق الأوسط، مشاركتها في الدورة الرابعة والأربعين من معرض جيتكس جلوبال، الحدث التكنولوجي الأكبر من نوعه في المنطقة، مقدمةً عرضاً لأحدث مبادراتها في هذا المجال. للتحول الرقمي ودمج الابتكارات التكنولوجية في خدماتها كجزء من استراتيجية التحول الرقمي التي تهدف إلى تزويد العملاء بتجربة بسيطة وسلسة للمشاركة في المزادات.
واستعرضت منصة الإمارات للمزادات، التي شاركت في جناح حكومة دبي باعتبارها “الشريك الذهبي” للجناح، مشاريعها الذكية وتقنياتها الإلكترونية وخدماتها المتقدمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي لإدارة المزادات العامة والإلكترونية والتي تعتبر من أهمها. الأحدث من نوعه في المنطقة، وأكبرها تطبيق «الإمارات الذكية للمزادات»، والمنصات الإلكترونية والمزادات الإلكترونية وغيرها من الخدمات الرقمية التي تجعل من المزايدة تجربة بسيطة ومرنة يمكن المشاركة فيها من أي مكان في العالم. العالم.
تعزيز التحول الرقمي
أكد عبدالله مطر المناعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الإمارات للمزادات، أن الإمارات للمزادات ترغب في المشاركة في معرض “جيتكس العالمي 2024” كل عام، وأن مشاركتها هذا العام مميزة لأنه يتزامن مع الدورة الـ20 من معرض “جيتكس العالمي 2024” ذكرى تأسيسها، مضيفاً: نحن فخورون بمشاركتنا في هذا الحدث العالمي. المهم هو تقديم الخدمات ضمن جناح حكومة دبي وكشريك مفضل للجناح الذي يضم أكثر من 45 جهة حكومية وخاصة. معًا نموذج للتعاون وتوحيد الجهود بهدف استخدام التكنولوجيا والأنظمة الحديثة لخدمة العملاء والمساعدة في تحسين عملية التحول نحو الاقتصاد الرقمي القائم على الذكاء الاصطناعي.
وأضاف المناعي أن معرض «جيتكس جلوبال 2024» يوفر للإمارات للمزادات منصة مهمة للتفاعل مع رواد الصناعة والتكنولوجيا من مختلف أنحاء العالم واكتشاف أحدث الأنظمة والحلول التقنية، مما يساهم في دفع عجلة الابتكار والتحول الرقمي في خدماتها. وتعزيز ريادتها في مجال تنظيم وإدارة المزادات وفق أفضل الممارسات، مما يؤكد حرص الإمارات للمزادات على مواكبة التطورات التكنولوجية واستخدام الأنظمة الحديثة لخدمة العملاء وتحسين التزامها بأعلى معايير الجودة والشفافية والديناميكية في تنظيم المزادات.
الخدمات الرقمية
وتقدم الإمارات للمزادات خلال مشاركتها في المعرض عرضاً لخدماتها الرقمية المتنوعة، بما في ذلك إدارة المزادات الإلكترونية لبيع المركبات، والأرقام المميزة للسيارات، والعقارات، ومشاريع تصفية الأصول، والأرقام المميزة للهواتف المحمولة، والمجوهرات والمنتجات التراثية والتحف، الآلات الثقيلة والخيول ومعدات البناء والتصنيع ومحلات الإيجار والأشياء التي تم العثور عليها والأثاث، بالإضافة إلى… بيع المركبات وشحنها داخل جميع دول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى