أخبار العالم

«الموارد البشرية» تعرّف الزوار بتطبيق «مهامي»

دبي: “الخليج”
تستعرض دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي حلولها وتقنياتها الرقمية المصممة لتحسين تجربة الموظفين وتطوير الأداء المؤسسي، وذلك خلال مشاركتها في جناح حكومة دبي في معرض جيتكس جلوبال.
ويهدف القسم من خلال تواجده في النسخة الرابعة والأربعين لهذا الحدث العالمي إلى تبادل المعرفة والخبرات مع الجهات والمؤسسات المشاركة، وتعزيز التعاون والابتكار في مجال الموارد البشرية. بالإضافة إلى تقديم للزوار والمشاركين تطبيق “مهامي” الذي تم إطلاقه في نسخة “جيتكس 2023” وتم تطويره هذا العام بهدف تسهيل عمل موظفي الإدارة وإنجاز المهام بكفاءة أكبر وسلاسة أكبر. بطريقة تضمن توفير الوقت والجهد. كما سيتم تسليط الضوء على منصة “التحقيقات القانونية العسكرية” التي أطلقتها الدائرة لتقديم الرأي القانوني المتعلق بهذا المجال على موقعها الرسمي.
وقال عبدالله علي بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي: «نسعى من خلال مشاركتنا في معرض جيتكس العالمي 2024 إلى المضي قدماً لمواكبة أحدث التطورات الرقمية والذكية، بما يتماشى مع رؤية 2024». أهداف الاستدامة. التي تسعى دولة الإمارات إلى تحقيقها. ويطمح القسم إلى تقديم حلول وتقنيات مبتكرة في مجال الموارد البشرية، مما يوضح رغبته في متابعة مسارات التحول الرقمي وتسخير التكنولوجيا الحديثة لتطوير كافة الوسائل التي تساهم في تمكين العنصر البشري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى