أخبار العالم

«إي آند» و«إيرباص» تتعاونان بحلول الاتصالات في الإمارات

دبي: “الخليج”
أعلنت طيران الإمارات ووحدة أعمال السلامة والأمن العام في شركة إيرباص عن شراكة تاريخية لتوفير حلول اتصالات متقدمة للشركات.
وتم توقيع مذكرة تفاهم على هامش معرض جيتكس بحضور أبو بكر محمد المرزوقي، نائب رئيس المبيعات الحكومية والأمن والبنية التحتية الحيوية والسلامة العامة في شركة الإمارات والإمارات، وثيبوت فايفر، رئيس مبيعات وتسليم البرمجيات لمنطقة الشرق الأوسط. شرق. الشرق وأفريقيا والهند في وحدة أعمال السلامة العامة والأمن في شركة إيرباص.
من خلال تقديم خدمات الضغط والتحدث والضغط إلى الفيديو (MC-PTX) ضمن مجموعتها من الخدمات والحلول المتقدمة، تهدف E& إلى قيادة التحول الرقمي عبر مشهد المؤسسة، وتزويد المستخدمين باتصالات صوتية وفيديو موثوقة وميزات متقدمة . والقدرات اللازمة للنجاح في بيئة أعمال ديناميكية.
وقال فايفر: “نحن متحمسون للشراكة لتقديم منصة MC-PTX وAgnet لعملائها من المؤسسات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. لا تعمل هذه الشراكة على تحسين اعتماد حلول الاتصالات والتعاون المتقدمة فحسب؛ “كما أنه يدعم جهود التحول الرقمي في مختلف القطاعات، مما يحسن الكفاءة والابتكار. »
وقال المرزوقي: «تؤكد هذه الشراكة التزامنا بتوفير حلول اتصالات متقدمة تمكن عملاءنا من المؤسسات. ومن خلال الاستفادة من قدرات هذه الخدمة، نحن على استعداد لتحسين الكفاءات التشغيلية وتسريع التحول الرقمي، مما يعزز مكانتنا الرائدة في سوق المؤسسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى