أخبار العالم

«بريسايت» تطلق منصّة «داتا هب»

أطلقت BriSight منصة سوق البيانات المؤسسية السيادية. Presight Datahub، الذي يوفر للشركات القدرة على إنشاء منتجات البيانات، وتوليد القيمة وتبادل البيانات بسلاسة.
“Brissite Data Hub” هي المنصة الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة. فهو يوفر أداة قوية للمؤسسات، في القطاعين العام والخاص، لتمكينها من الاستفادة من بياناتها واستثمارها في تسريع نموها.
سيتم نشر المنصة السحابية Preset Data Hub في دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر Microsoft Azure، لضمان سيادة البيانات وأمنها، مع توفير المرونة للتكيف مع احتياجات المؤسسات المختلفة وتوفير إمكانات التخصيص الشاملة المتاحة للشركات في السوق تتماشى مع احتياجاتهم الخاصة.
خطوة متقدمة
وقال توماس براموتيدهام، الرئيس التنفيذي لشركة Brisight: تمثل منصة Brisight Data Hub خطوة متقدمة في توصيل البيانات، مما يجعلها أبسط وأسهل للفهم والتحليل واستخراج القيمة منها بسرعة، بما يتوافق مع ضمير Brisight. لدور الذكاء الاصطناعي التطبيقي في إطلاق العنان لقدرات الذكاء الاصطناعي في الوقت الفعلي، والكشف عن رؤى قابلة للتنفيذ لها تأثير في العالم الحقيقي.
إدارة آمنة
كما قال الدكتور عادل الشرجي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة بريسيت، إنه إلى جانب الجهود المستمرة التي تبذلها الشركات للتكيف مع بيئات الأعمال المعتمدة على البيانات، توفر المنصة إمكانات قوية لإنشاء بيانات المنتجات المشتقة، مما يسمح بتبادلها وإدارتها بشكل آمن وفعال.
وأضاف أن هذه المنصة تمكن المؤسسات من التوسع بثقة، وتنفيذ استراتيجيات البيانات الخاصة بها، وتساعدها أيضًا على الانتقال من خلق القيمة إلى تحقيقها فعليًا. (انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى