أخبار العالم

0.96 درهم السعر النهائي لسهم «إيه دي إن إتش للتموين»

دبي: “الخليج”
أعلنت شركة ADNH للتموين عن الانتهاء من بناء سجل الطلبات ونجاح طرحها العام الأولي في سوق أبوظبي للأوراق المالية، بسعر طرح نهائي قدره 0.96 درهم للسهم، أي الحد الأعلى للسعر المعلن سابقاً. يتراوح.
تم طرح 900 مليون سهم في الاكتتاب العام، وهو ما يمثل 40% من إجمالي رأس المال المصدر لشركة أبوظبي الوطني للتموين. وبلغ إجمالي عائدات الطرح نحو 864 مليون درهم (235 مليون دولار)، مما يعني أن القيمة السوقية للمجموعة. وبلغت قيمتها عند إدراجها 2.16 مليار درهم (588 مليون دولار).
ومن المتوقع أن يتم إدراجها يوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر 2024 تحت الرمز “ADNHC” ورقم التعريف الدولي “AEE01486A245” وذلك بعد الحصول على موافقة سوق أبوظبي للأوراق المالية.
تغطية العرض
وشهد الاكتتاب العام تجاوزا متكررا في الشرائح الأولى والثانية والثالثة، مع إقبال كبير من المستثمرين الدوليين والإقليميين.
وبناءً على سعر العرض النهائي، ستصل القيمة السوقية لشركة أبوظبي الوطني للتموين إلى 2.16 مليار درهم إماراتي (حوالي 588 مليون دولار أمريكي) عند الإدراج.
وسيتم إبلاغ المستثمرين الذين شاركوا في الشريحة الأولى بالأسهم المخصصة لهم عبر الرسائل النصية القصيرة يوم الاثنين الموافق 21 أكتوبر، وستبدأ عملية إرجاع مبالغ الاكتتاب الزائدة في نفس التاريخ.
ثقة المستثمر
وقال كلايف كولي، الرئيس التنفيذي للشركة: “نحن سعداء بالطلب القوي الذي شهدناه من المستثمرين على الاكتتاب العام، وهو ما يعكس ثقة المستثمرين في مقترحات الشركة واستراتيجيتها ورحلة استثمارها من قبل شركة أبوظبي الوطني للتموين. يمثل إطلاق اليوم علامة فارقة أخرى في رحلتنا، حيث نواصل تنمية عملياتنا بهدف تحقيق قيمة مستدامة طويلة المدى لجميع أصحاب المصلحة. كشركة، نؤكد التزامنا القوي باغتنام الفرص الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، مع الحفاظ على تركيزنا على التميز والابتكار في قطاع الأغذية والمشروبات ودعم قطاع الخدمات. وبينما نتطلع إلى المستقبل، يسعدنا أن نرحب بمساهمينا الجدد ونتطلع إلى تنفيذ سياسة توزيع الأرباح الجذابة وخطط النمو الواضحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى