أخبار العالم

حملة تفتيشية على ورش صيانة المركبات في «مصفح»

أبوظبي: “الخليج”
نفذت بلدية مدينة أبوظبي حملة على ورش إصلاح وصيانة المركبات في منطقة المصفح الصناعية، استهدفت أصحاب وعاملي هذه المنشآت، للتوعية باشتراطات الصحة العامة التي يجب احترامها.
وشدد مفتشو البلدية خلال الحملة على ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية من حيث صيانة الورش والنظافة العامة ونظافة العمال، والتأكد من أصحابها وعمالها أن الأنشطة والخدمات تقدم داخل مقرات المنشأة وأنهم لا تقدم خدمات في الخارج. منها، مثل الأرصفة والساحات الخارجية، وذلك لتجنب التلوث البيئي وانتشار النفايات. حفاظاً على الجانب الحضاري والجمالي للمدينة.
وتأكد مفتشو البلدية من استيفاء العديد من اشتراطات السلامة في الورش ومحلات التصليح والصيانة، بما في ذلك التأكد من جودة الأرضيات وعدم وجود تشققات، فضلا عن ضرورة أن تكون منحدرات دخول المركبات متحركة حتى لا تتراكم النفايات. والتأكد من عدم إلقاء أي مخلفات في البالوعات والتخلص منها بالطريقة الصحيحة والمناسبة في حاويات النفايات المخصصة لها، بالإضافة إلى التأكد من توافر اشتراطات السلامة للعاملين. هذه المرافق.
كما أبرز مفتشو البلديات ضرورة تخزين أسطوانات الغاز في الأماكن المخصصة لها، وضرورة صيانة الأدوات والمعدات المستخدمة في العمل بشكل دوري، وأوصوا بخضوع العاملين في هذه الورش والمخازن لبرامج تدريبية تحددها الجهات المختصة لتحسين كفاءة ووسائل العمل. السلامة والأمن.
ورافقت الحملة نشر العديد من المنشورات التوعوية عبر الحسابات الرسمية لبلدية أبوظبي على مواقع التواصل الاجتماعي، حرصاً على الحفاظ على سلامة العاملين في ورش إصلاح وصيانة المركبات وأفراد المجتمع الذين يترددون عليها. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى