أخبار العالم

تتويج الفائزين بمزاينة «الخلاص» و«عسل السمر»

أبوظبي: “الخليج”
توجت اللجنة المنظمة لمهرجان ومزاد ليوا للتمور، أمس، الفائزين بمهرجان «خلاص» ومسابقة عسل السمر (الدورة المحلية)، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثالثة للمهرجان الذي يقام حالياً في مدينة زايد. في منطقة الظفرة تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، تنظمه هيئة أبوظبي للتراث، وينتهي في 20 أكتوبر الجاري.
وتوجت اللجنة المنظمة الفائزين، وجاء سلطان سعيد محمد سلطان الإرياني بالمركز الأول في جائزة الخلاص، وبالمركز الثاني راشد حمد مصبح فارس الشامسي، وبالمركز الثالث ورثة علي مبارك سلطان آل – الإرياني، وفي المركز الرابع راشد سعيد محمد الإرياني، وفي المركز الثالث الخامس بناه علي مفتاح الشامسي، ومنحت اللجنة المنظمة للمهرجان 10 جوائز للفائزين بقيمة 280 ألف درهم من بينهم الفائز الأول. حصل على 75.000 درهم والثاني 50.000 والثالث 40.000 درهم.
وفي مسابقة عسل السمر (الجولة المحلية) حصل على المركز الأول مصبح مطر حمدان راشد الوشاحي، وحصل على المركز الثاني فضل ناصر سليمان السعدي، وحصل على المركز الثالث محمد جمعة سالم المزروعي، وحصل على المركز الرابع. منح لعائشة حمد. سباع النعيمي، وحصل على المركز الخامس أحمد محمد راشد المزروعي، حيث تم توزيع عشر جوائز بقيمة 95 ألف درهم على الفائزين في المسابقة.
وخلال مزاد التمور أول من أمس، كانت أغلى عملية بيع لعلبة بقيمة 2000 درهم من صنف «نوادر»، فيما بلغ إجمالي المبيعات 141.620 درهماً، كما بلغت كمية التمور المباعة 4.200 كيلوغرام، بإجمالي مبيعات 141.620 درهماً. من 1273 صندوقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى