أخبار العالم

محمد بن زايد: تعزيز شراكاتنا مسؤولية بعثاتنا الدبلوماسية

أدى اليمين القانونية، أمس الثلاثاء، أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، من قبل أحمد إبراهيم سعيد محمد الظاهري، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية غينيا كوناكري، والدكتور. سعادة الصغير وبران حمد مبارك الأحبابي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية الباراغواي بحضور سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس المكتب. الرئاسية.

وتمنى سموه للسفيرين الجديدين كل التوفيق في مهامهما، وحثهما على العمل الجاد. تعزيز العلاقات التي تجمع دولة الإمارات مع البلدين المعينين على كافة المستويات، مع التأكيد على الاهتمام الذي توليه دولة الإمارات لتعزيز شراكاتها الدولية ومصالحها المتبادلة مع مختلف دول العالم، الأمر الذي يلقي مسؤوليات كبيرة على عاتق بعثاتها الدبلوماسية في الخارج. .

وأمام محمد بن زايد يؤدي سفيرا الإمارات لدى الباراغواي وغينيا كوناكري القسم

من جانبهما أعرب السفيران عن اعتزازهما بالثقة التي أولاها لهما القادة الحكماء لتمثيل دولة الإمارات، وأكدا أنهما سيعملان لخدمة مصالح دولة الإمارات بكل صدق وإخلاص.

وأمام محمد بن زايد يؤدي سفيرا الإمارات لدى الباراغواي وغينيا كوناكري القسم

حضر حفل التدشين، الذي أقيم في قصر البحر بأبوظبي، سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء. ووزير الخارجية. رئيس مكتب الرئاسة للشؤون الخاصة، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون مستشار الشؤون الخاصة في مكتب الرئاسة، والشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وزيرة دولة، نورة بنت محمد الكعبي، وزير دولة، أحمد بن علي. محمد الصايغ وزير دولة وعدد من كبار المسؤولين (وام).

وأمام محمد بن زايد يؤدي سفيرا الإمارات لدى الباراغواي وغينيا كوناكري القسم

صورة
1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى