أخبار العالم

شرطة عجمان تنال 3 شهادات اعتماد دولي

عجمان: “الخليج”
حصلت القيادة العامة لشرطة عجمان على 3 شهادات اعتماد دولية من المعهد العالمي لإدارة الابتكار (GIMI) ومقره الولايات المتحدة الأمريكية، في مجالي “استشراف المستقبل والنضج” و”إدارة الابتكار”، بعد عملية تقييم شاملة من قبل القيادة العامة لشرطة عجمان لجنة تقييم متخصصة مكونة من خبراء عالميين.
حصل اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي القائد العام لشرطة عجمان على شهادة اعتماد نضج استشراف المستقبل وشهادة نضج الابتكار وشهادة اعتماد مختبر الابتكار من رافيلو ليماتري المدير التنفيذي لشركة سيا بارتنرز الشرق الأوسط ممثلاً عن ( GIMI)، بحضور الدكتور أنور هميم بن سليم، المدير الإداري لأكاديمية هاير للابتكار، ممثلاً لشركة GIMI، وأعضاء الفرق المعنية.
وأشار القائد العام إلى أن هذه الإنجازات تأتي ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وتوجيهات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي العهد . وأكد أمير عجمان رئيس المجلس التنفيذي، وتابعه سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن شرطة عجمان تتجه تدريجياً نحو تعزيز التنافسية وتعزيز القدرات المؤسسية في العمل الشرطي بما يتوافق مع المرونة والاستباقية في تحقيق رؤية وزارة الداخلية 2026 ورؤية عجمان 2030 ومئوية الإمارات العربية المتحدة 2071.
وشكر جهود فرق العمل المتخصصة في اجتياز كافة مراحل التقييم من خلال تقييم خبراء عالميين للحصول على هذه الشهادات العالمية، موضحاً أن شرطة عجمان تولي أهمية كبيرة لعملية إدارة جهود ودراسات الابتكار والاستشراف والإعداد. . أولوية وأهمية كبيرة، نظراً لهذا الدور الفعال في تعزيز مكانة إمارة عجمان والدولة على مستوى العالم في تطبيق أفضل الممارسات العالمية، لتحقيق أعلى مستويات الريادة والتميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى