أخبار العالم

دبي العطاء تنضم لمبادرة «الإمارات معك يا لبنان»

دبي: “الخليج”
تنضم دبي العطاء، منظمة مجتمع مدني تابعة لإدارة الاتصالات العالمية التابعة للأمم المتحدة، إلى مبادرة “الإمارات معك يا لبنان” لتقديم المساعدة الطارئة للأطفال والأسر المتضررة من الأزمة الإنسانية المستمرة في لبنان.
وتهدف هذه الشراكة إلى تحفيز المجتمع الإماراتي، بما في ذلك الأفراد والمؤسسات والشركات، لاتخاذ خطوات لجمع التبرعات الحيوية لدعم جهود الإغاثة الطارئة، كما أنها جزء من الجهود المهمة التي يقودها المجلس الإنساني الدولي لحشد الموارد وتقديم المساعدات المنقذة للحياة إلى الإمارات. أولئك الذين هم في أمس الحاجة إليها.
وقال الدكتور طارق محمد القرق، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة دبي العطاء: “يواجه لبنان حالياً أزمة إنسانية كارثية، مع نزوح عدد لا يحصى من الأسر وتكافح من أجل الحصول على الاحتياجات الأساسية مثل الغذاء والمأوى والتدفئة. الحاجة إلى الإغاثة تتزايد. “نحن نؤمن بقوة العمل الجماعي وملتزمون بتقديم الدعم الفوري والمنقذ للحياة للأسر الأكثر حرماناً، كما ندعو المجتمع الإماراتي إلى الانضمام إلينا في هذه المهمة.”
وتقدم الحملة جمع التبرعات للأفراد والمؤسسات للمساعدة في تقديم الدعم الحيوي من خلال توفير الغذاء الأساسي الكافي للعائلات لعدة أسابيع، والمأوى الآمن لأولئك الذين فقدوا منازلهم، وتوفير مستلزمات الحماية من البرد لمساعدتهم على مواجهة فصل الشتاء القاسي. وستوفر الحملة أيضًا الدعم النفسي لمساعدة الأطفال والأسر على التعافي من صدمة النزوح.
هناك عدة طرق للمساهمة إما عبر موقع donate.dubaicares.ae، أو عبر الرسائل النصية القصيرة بإرسال كلمة “تبرع” عبر اتصالات أو دو على الأرقام التالية: 9030 للتبرع بـ 30 درهماً، 9090 للتبرع بـ 90 درهماً ‎9300 للتبرع بـ 300 درهم، 9900. للتبرع بـ 900 درهم.
أما بالنسبة للتمويل الجماعي، فيتم جمع التبرعات عبر المنصة https://fundreach.dubaicares.ae، ويمكن تقديم التبرعات المباشرة عن طريق التحويل البنكي أو الشيك، إلى حساب دبي العطاء التابع لمصرف الإمارات الإسلامي، رقم الحساب: 3707297730205، رقم الحساب المصرفي الدولي: AE110340003707297730205 ورمز سويفت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى