أخبار العالم

زوار: «إكسباند نورث ستار» منصة لاكتشاف الفرص وبناء الشراكات

دبي: “الخليج”
وأكد زوار معرض إكسباند نورث ستار 2024 أنه يوفر منصة عالمية فريدة لاكتشاف الفرص وبناء الشراكات في مختلف القطاعات الرقمية، بما في ذلك تقنيات الذكاء الاصطناعي.
وأكد الزوار أن دبي نجحت في جمع كافة قطاعات الاقتصاد الرقمي تحت سقف واحد، مما يساعد على إنشاء منصة مثالية تساعد المستثمرين والشركات الناشئة على مناقشة الفرص المشتركة والتعرف على أحدث التقنيات التي تعيد تشكيل المشهد العالمي للاقتصاد الرقمي. .
وأكد الزوار أن المعرض يوفر فرصة حيوية للتعرف على أحدث التقنيات المتقدمة واكتشاف نماذج ناجحة وملهمة من رواد الأعمال المتخصصين في عالم الاقتصاد الرقمي. وأوضح زوار المعرض أهمية التعرف على آخر التطورات في عالم الذكاء الاصطناعي وتأثيرها في تشكيل واستشراف المستقبل في كافة جوانب الحياة، بالإضافة إلى دوره في تطور آليات العمل وتطوير الأداء في جميع قطاعات النشاط.

أفكار مبتكرة
وقال نهاد برانكوفيتش، المدير الإداري للخدمات المالية في شركة ليبرا بارتنرز: “هذه هي زيارتي الأولى لهذا الحدث العالمي، مما أتاح لي الفرصة لاكتشاف العديد من التجارب المهمة. وبفضل التنظيم المتكامل للمعرض فإنه يجمع الأفكار الإبداعية والتجارب المبتكرة في مكان واحد.
وأشاد برانكوفيتش بالمستوى المتميز للشركات المشاركة في المعرض والأفكار الاستباقية التي تطرحها والتي تساهم في صناعة مستقبل الذكاء الاصطناعي وتقديم أفضل الخدمات لجميع القطاعات. وأكد أن زيارته للمعرض تهدف إلى التعرف على الشركات الناشئة التي توفر فرصا استثمارية مربحة.

أصداء كبيرة
وقال جين شان سون، مدير منطقة الخليج والشرق الأوسط في شركة كيهوا المحدودة: «أشارك في هذا الحدث المتميز لأول مرة بفضل التأثير الواسع الذي حققته النسخ السابقة من الحدث، حيث يشكل المعرض حدثاً مميزاً». حدث مبتكر نظرا للفرص التي يقدمها للشركات والمستثمرين.
وأكد أن زيارته للمعرض تهدف إلى البحث عن فرص التعاون مع الشركات المشاركة واستكشاف الاستثمارات المحتملة، خاصة في مجال البيانات الذي يعد اليوم من أسرع القطاعات نمواً في العالم.

مصدر للإلهام
كما أشادت الطالبتان هاجر راشد وشيماء محمد بالمعرض الذي يعد مصدر إلهام للشباب ويساعد على تحفيز الإبداع والمشاريع الرائدة، كما يجسد رؤية دبي الإبداعية التي تبهر العالم كل يوم. وأكد أن المعرض يتيح الفرصة لتجربة مجموعة متنوعة من الجوانب التقنية المختلفة التي لا تتوفر في فعاليات أخرى، وأشار هاجر إلى أن الحدث فاق توقعاته بما يحويه من ابتكارات وأفكار رواد، لا سيما في مجال الذكاء الاصطناعي. .

مشاريع متقدمة
وقال محمد أبركاني، مهندس البرمجيات في شركة Roots Software Limited: “بالنسبة لي، كمهندس برمجيات أعيش في المملكة المتحدة، يمثل مؤتمر Expand Northstar 2024 فرصة للقاء شركات مختلفة من جميع أنحاء العالم والتعرف على رواد الأعمال، لأنني أتطلع إلى إنشاء مشروع في البلاد. «الإمارات، وأتطلع من خلال هذا المعرض إلى الالتقاء بالمستثمرين لمناقشة بعض الأفكار التجارية».
وأضاف: “يتيح لي المعرض اكتشاف العديد من المشاريع المثيرة للاهتمام، وتمكنت من الحصول على الكثير من المعلومات والبيانات خلال هذا الحدث الذي يعد منصة للقاء الأفكار وإنشاء مشاريع الأعمال. »

نماذج استثنائية
وقال محمد التميمي، مهندس الجودة والاختبار في مجموعة إيدج، إن معرض إكسباند نورث ستار 2024 له أهمية كبيرة لعالم الذكاء الاصطناعي ويتتبع أحدث اكتشافات التقنيات الحديثة. وأضاف: «يتمتع المعرض بتنظيم متميز لمجموعة متكاملة من الفعاليات والأنشطة التي تقدم أدوات ونماذج مبتكرة لتلبية كافة متطلبات القطاعات التقنية، بالإضافة إلى فحص الحلول المتقدمة والأفكار الإبداعية. »

حلول متقدمة
ورأى سيد جنيد، محلل جودة البرمجيات في شركة Nagaro الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن معرض Expand Northstar 2024 هو الأهم في مجال الأعمال الرقمية الناشئة ويوفر فرصة مهمة لرواد الأعمال لعرض أفكارهم ومشاريعهم وتقديم الحلول المتقدمة للعالم. يعرض. تتطور في مختلف القطاعات.
وأضاف: «كان الحضور المؤسسي الكبير ومشاركة نخبة من المتحدثين والمؤثرين من القطاع الرقمي على مستوى العالم هو الدافع الرئيسي لي لحضور المعرض. كما أتطلع إلى متابعة أفضل فرص التعاون مع الشركات المحلية واكتشاف إمكاناتها. الاستثمارات، خاصة في مجال البيانات الذي يعد من أهم المجالات في المنطقة. » لها أسواق، بالإضافة إلى أهمية دبي كمنصة للانطلاق إلى الأسواق العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى