أخبار العالم

راشد بن حميد يبحث أحدث المشاريع في «الزوراء»

عجمان: “الخليج”
ترأس الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان رئيس مجلس إدارة شركة الزوراء للتطوير العقاري اجتماع مجلس الإدارة لمناقشة آخر التطورات المرتبطة بالمشاريع الاستثمارية التي تنفذها الشركة. عمل.
وتم خلال الاجتماع استعراض استراتيجية الشركة التطويرية وتقديم عرض شامل عن نسبة إنجاز المشاريع المنفذة حالياً، بما في ذلك مشاريع الفلل الفاخرة المطلة على الشاطئ، والتي بدأت الشركة في تسليمها قبل خمسة أشهر من الموعد المحدد للتسليم، مما يعزز التزام الشركة بتسليمها. تسليم المشاريع في الوقت المحدد وبجودة عالية.
كما تضمن اللقاء استعراض مجموعة من المشاريع الجديدة البارزة التي سيتم إطلاقها قريباً وأهمها مشروع قرية شاطئ الزوراء الذي يضم 825 شقة في المرحلة الأولى وأكثر من 1000 وحدة في المرحلة الثانية . بالإضافة إلى مجمع فندقي ونادي شاطئي ومتاجر ومطاعم، مما يجعلها مركز مدينة الزوراء الحيوي.
قرر مجلس الإدارة البدء في أعمال توسعة مشروع بورتو مارينا الزوراء الذي يضم 157 شقة مطلة على المارينا ومحمية القرم لتصل إلى 487 وحدة سكنية، بالإضافة إلى بدء الأعمال الإنشائية لمنتجع الزوراء الثاني ، في يناير. العام المقبل والذي سيزيد… عدد الغرف والفلل والشقق الفندقية في مدينة الزوراء يصل إلى 395 وحدة.
وبدأت الشركة في يونيو الماضي بتسليم أولى الفلل المكتملة على شاطئ الزوراء ضمن مشروع «إكسكلوسيف 21»، وهو جزء من 61 فيلا و634 شقة مطلة على البحر قيد الإنشاء، في إطار مشروعي «سيسايد هيلز» و«بيتش هيلز». . .وأبراج سي لاين.
وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، خلال اللقاء، أهمية تسريع وتيرة الأعمال، لضمان إنجاز كافة المشاريع الجاري تنفيذها، ضمن الموعد المحدد لمشروع الزوراء، والذي من المتوقع أن يكتمل بحلول عام 2027 بإجمالي قيمة. بقيمة 2.5 مليار درهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى