أخبار العالم

عبدالله النعيمي: بتوحيد جهودنا نسرّع التحوُّل إلى اقتصاد منخفض البصمة

دبي: “الخليج”
افتتح الدكتور عبدالله النعيمي، رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ووزير التغير المناخي والبيئة السابق في دولة الإمارات العربية المتحدة، الدورة الثانية من “قمة لوريال للمستقبل” التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي بمعايير الاستدامة التحويلية في البلاد بشكل خاص وفي المنطقة بشكل عام.
وتأتي هذه القمة، التي تنظمها شركة لوريال، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الجمال والاستدامة، في إطار الجهود الحثيثة لتحقيق مستقبل أكثر صداقة للبيئة.

لوريال للمستقبل
وألقى الدكتور النعيمي كلمة رئيسية في هذا الحدث قال فيها: “بينما نسعى لتحقيق مستقبل أكثر استدامة، فمن الضروري أن يتولى القطاع الخاص في جميع أنحاء العالم دوراً قيادياً بكفاءة كبيرة في تحقيق المنشود الأهداف. يتغير. جمعت قمة لوريال للمستقبل أصحاب المصلحة الرئيسيين في الصناعة للمشاركة في حوار نقدي وتسهيل العمل الجماعي لمواجهة التحديات البيئية الملحة. ومن خلال توحيد الجهود، يصبح بوسعنا التعجيل بالتحول إلى اقتصاد منخفض الكربون وخفض الانبعاثات العالمية بشكل كبير. وتشكل هذه القمة شهادة قوية على التزامنا المشترك بالتنمية المستدامة والدعوة إلى حلول مبتكرة تجعل الإدارة البيئية أولوية قصوى، فضلا عن الإدارة المسؤولة للموارد. وبينما نواصل عملنا المشترك لتشكيل مستقبل مستدام ومرن للمجتمعات في جميع أنحاء العالم، ستسترشد مبادراتنا بالرؤى والجهود المشتركة التي تم توضيحها في هذه القمة. ومن خلال الدعم والعمل الجماعي، يمكننا تحقيق نتائج ملحوظة في سعينا لخلق كوكب أكثر صحة للأجيال القادمة.
واستقطبت القمة مجموعة متميزة من المشاركين، من بينهم ممثلون عن شركة هيفيز وأرامكس وGoBook وعشاق الخدمات اللوجستية، الذين شاركوا في جلسة نقاشية حول الحد من النفايات وطرق الإدارة والاقتصاد الدائري والحد من انبعاثات الكربون.

لوريال الشرق الأوسط
وعلى هامش القمة، كشفت لوريال الشرق الأوسط عن تعاون استباقي مع سيفورا، يلتزم بموجبه الطرفان بالمجالات الرئيسية التي ستوجه جهودهما المشتركة لتحقيق الأهداف المرجوة بحلول عام 2027. وهذا يضمن استمرارهما في قيادة الصناعة من خلال الممارسات المستدامة. وتشمل المجالات الرئيسية الأربعة: الاستهلاك المسؤول، ومواد نقاط البيع المصممة وفقًا لمعايير صديقة للبيئة، وتمكين المرأة، وتحسين مهارات الاستدامة.
وستعمل الشركتان على التعاون لزيادة توافر المنتجات القابلة لإعادة التعبئة والحاويات القابلة لإعادة التعبئة والمنتجات القابلة لإعادة الاستخدام من علامات لوريال التجارية الفاخرة في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى إطلاق حملات إعلانية على الوسائط الرقمية وتحسين أساليب العرض في المتجر لجذب انتباه العملاء. . نحو هذا الاتجاه الجديد.
باستخدام مواد نقاط البيع الصديقة للبيئة، ستعتمد لوريال الشرق الأوسط 75% من مواد نقاط البيع الصديقة للبيئة في متاجر سيفورا كجزء من استراتيجية المبادئ الثلاثة: احترام العملاء واللوائح والبيئة، وتقليل الوزن من خلال تصميم المنتجات المبتكرة واستبدال المواد بمواد صديقة للبيئة. . البصمة. أفضل من المواد التقليدية. كما سيتعاونون في النهوض بالمرأة من خلال التدريب وفرص العمل كجزء من برنامج “الجمال من أجل حياة أفضل” الذي أطلقته مجموعة لوريال. كما ستتعاون لوريال الشرق الأوسط وسيفورا مع منظمة محلية غير حكومية لتدريب 100 امرأة في أمس الحاجة إليها، وتحسين مهاراتهن وتدريبهن، من أجل توظيفهن في قطاع التجميل.
وقال لوران دوفييه، المدير العام لشركة لوريال الشرق الأوسط: “تحتفل القمة بالتقدم الذي أحرزناه خلال رحلة الاستدامة لدينا، بينما تذكرنا بالأهداف العديدة التي نحتاج إلى تحقيقها للمضي قدمًا نحو مستقبل أفضل. . سنة بعد سنة، يتزايد التزامنا تجاه الكوكب ومجتمعاتنا. نحن ندرك جيدًا أن تحقيق التغيير الهادف يتطلب جهودًا تعاونية. وهذا هو سبب أهمية الشراكات مثل خطة العمل الخضراء المشتركة مع سيفورا. فقط من خلال هذه الجهود الجماعية يمكننا أن نحدث فرقًا ملموسًا في صناعة التجميل. باعتبارنا شركات رائدة، لدينا القدرة على القيادة بالقدوة من خلال إنشاء منتجات ومواد مستدامة مصممة وفقًا لمعايير صديقة للبيئة ومن خلال تمكين المجتمعات والقوى العاملة. تُظهر هذه الشراكة التزامنا المشترك بخلق مستقبل أفضل وأكثر استدامة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى