أخبار العالم

«أبوظبي العقاري» يوقع اتفاقيات مع 5 مؤسسات تدريبية لتحسين الخدمات

أبوظبي: “الخليج”
وقع مركز أبوظبي العقاري، الهيئة التنظيمية للقطاع العقاري في أبوظبي، مذكرات تفاهم مع خمس مؤسسات تدريبية، بهدف تعزيز مهارات وخبرات العاملين في القطاع. ويأتي ذلك في إطار جهود المركز لتحقيق أهدافه الاستراتيجية الرامية إلى تحسين جودة الخدمات وتعزيز المعايير المهنية والمساهمة في التنمية المستدامة للسوق العقاري في الإمارة.
وتضمنت اتفاقيات التعاون معهد “ثينك بروب” العقاري، ومركز “HDTC” للتدريب والاستشارات، ومعهد “رويال ماستر” للاستشارات الإدارية والتدريب، ومعهد “مسار”، بالإضافة إلى “سيباد العقارية”. ممثل أكاديمية “كولد ويل بانكر” في أبوظبي.
وتهدف هذه الشراكة إلى تمكين مركز أبوظبي العقاري من تدريب كوادر تنفيذية مؤهلة بشهادات معتمدة، قادرة على تلبية الاحتياجات المتنامية والمتغيرة للقطاع العقاري في أبوظبي. يجب أن تبدأ البرامج التدريبية مباشرة بعد توقيع الاتفاقية، والتي بموجبها الأفراد. سيتمكن من التسجيل في الدورات التدريبية التي انتهت الآن. من الضروري لمحترفي العقارات في أبوظبي الحصول على تراخيص العقارات الخاصة بهم. كما يمكن التسجيل في البرامج والدورات التدريبية عبر الإنترنت عبر المواقع التدريبية ذات الصلة. المؤسسات أو من خلال زيارتها شخصيا.
معلم مهم
وقال خالد السيد الرميثي، رئيس فريق الترخيص والتصنيف العقاري في مركز أبوظبي العقاري: «تمثل هذه الشراكة خطوة مهمة في تعزيز قدرات المتخصصين في المجال العقاري وتعكس رؤيتنا الاستراتيجية. لرفع جودة الخدمة والمعايير المهنية. ويسعدنا أن نتعاون مع هذه المؤسسات التدريبية لبناء قوى عاملة مؤهلة تتمتع بالمعرفة والخبرة والمهارات المتقدمة للمساعدة في تعزيز مكانة أبوظبي كلاعب عقاري عالمي. وجهة.”
وأضاف: «تدعم الاتفاقيات أيضاً الاستراتيجية الأوسع لمركز أبوظبي العقاري لتعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص، وتعزيز أهداف المساهمة بشكل أكبر في التنمية المستدامة لسوق العقارات في أبوظبي مع جذب المزيد من المستثمرين». الاستثمارات في أبوظبي. على المستويين المحلي والدولي.
وتضع الشراكة إطاراً للتعاون يقدم من خلاله مركز أبوظبي العقاري والمؤسسات ذات الصلة برنامجاً تدريبياً شاملاً مصمماً خصيصاً لتلبية احتياجات القطاع العقاري وتحفيز مواطني دولة الإمارات على مواصلة رحلتهم المهنية في مجال العقارات. العقارات من خلال تزويدهم بالتدريب المتخصص الذي يمنحهم فرصًا أكبر للنمو المهني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى