أخبار العالم

تسهيلات بملياري درهم لـ«رأس الخيمة العقارية» من «دبي التجاري»

رأس الخيمة: «الخليج»
أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، عن توقيع اتفاقية استراتيجية مع بنك دبي التجاري، لتقديم تسهيلات تمويلية بقيمة ملياري درهم. وستدعم هذه المرافق النمو الطموح للشركة، بالإضافة إلى تعزيز تطوير المباني الخضراء المستدامة في ميناء العرب.
وستمكن هذه التسهيلات شركة رأس الخيمة العقارية من تسريع تنفيذ مشاريعها الحالية والمستقبلية، بما في ذلك الفنادق الفاخرة والمشاريع السكنية، من خلال توفير الدعم المالي طويل الأجل الذي يضمن النمو المستدام والمستمر للشركة.
كما تعكس هذه الاتفاقية انسجام بنك دبي التجاري مع رؤية واستراتيجية شركة رأس الخيمة العقارية، مما يعزز مكانتها في السوق العقاري المتنامي في إمارة رأس الخيمة.
وأكد سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية، أهمية هذه الاتفاقية قائلاً: “تعد هذه الشراكة مع بنك دبي التجاري خطوة مهمة نحو تحقيق استراتيجيتنا الطموحة لتحويل ميناء العرب إلى مشروع سكني فاخر. وستوفر لنا هذه التسهيلات التمويلية الموارد اللازمة لتعزيز خططنا التوسعية وتسريع التنمية الاقتصادية لإمارة رأس الخيمة. ونحن ممتنون لعلاقة الشراكة القوية مع بنك دبي التجاري، الذي يعد شريكًا استراتيجيًا رئيسيًا في رحلتنا.
من جانبه، أضاف راهول جوغاني، المدير المالي لشركة رأس الخيمة العقارية: «توفر لنا هذه التسهيلات فرصة الحصول على تمويل طويل الأجل، مما يمنحنا مرونة مالية أكبر لتلبية متطلبات المشاريع المتنامية. كما يعزز ذلك قدرتنا على تنفيذ المشاريع الضخمة ضمن مشروع ميناء العرب، مع الحفاظ على استدامة نمو الشركة.
وعلق الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري، على الاتفاقية قائلاً: “باعتبارنا بنكاً يدعم طموحات الدولة، يسعدنا أن نكون جزءاً من هذه الشراكة مع شركة رأس الخيمة العقارية لدعم خططها التنموية الطموحة. . في ميناء العرب . وتعكس هذه الاتفاقية التزام بنك دبي التجاري بدعم الشركات الإماراتية وتعزيز المشاريع الحيوية التي تدفع النمو الاقتصادي في البلاد. ونحن نتطلع إلى مواصلة الاستثمار في هذا المشروع الكبير الذي يشكل وجهة متميزة للسكن الفاخر والنمو المستدام.
وشهد توقيع الاتفاقية حضور كبار المسؤولين من الطرفين، مؤكدين على أهمية التعاون المشترك لتحقيق النجاح المستقبلي للمشاريع التنموية في ميناء العرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى