أخبار العالم

«إي آند» تسجل أعلى سرعة مجمعة عالمياً لشبكة الجيل الخامس المتقدمة

دبي: “الخليج”

سجلت طيران الإمارات أعلى سرعة عالمية مجمعة لشبكة الجيل الخامس المتقدمة، بلغت 62 جيجابت في الثانية، مما يجعل سكان الإمارات أول من يستفيد من هذه السرعات القياسية في العالم مستقبلاً.
وبالاعتماد على أجهزة وخوارزميات متقدمة مثل MU-MIMO، نجحت الشركة في تجميع العديد من الموجات الحاملة للطيف الترددي بين النطاقات العالية والمنخفضة، من خلال بنية مبسطة، وبذلك وصلت إلى سرعة قياسية جديدة تصل إلى 62 جيجابت في الثانية. ويعكس ذلك الإنجاز الذي تم الكشف عنه يوم الأحد، ضمن استعدادات شركة E& للمشاركة في معرض جيتكس الذي ينطلق اليوم في دبي.
وأكدت الشركة جهودها المستمرة لدفع عجلة التقدم وبناء مستقبل أفضل لقطاع الاتصالات، مما يساعد على تحويل الصناعات ودفع الإبداع في العصر الرقمي. يمهد هذا الإنجاز الطريق أمام إدخال الابتكارات التكنولوجية التي تحدث فرقًا إيجابيًا في جميع الصناعات. في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء العالم أيضًا.
وأكد خالد مرشد، الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا وتقنية المعلومات في طيران الإمارات والإمارات، أهمية تحقيق الشركة أعلى سرعة مجمعة لشبكة الجيل الخامس المتقدمة في العالم، وهو ما يعكس جهودها لتحسين مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة على المؤشرات الرقمية العالمية، شكراً. لهذه السرعات الفائقة.
وأضاف أن اعتماد أحدث حلول شبكات الجيل الخامس المتقدمة يساعد الشركة على تقديم تجارب غير مسبوقة للمستهلكين والشركات، بينما يساعد في تمهيد الطريق لسرعات تنزيل فائقة السرعة في المستقبل، مما سيؤدي إلى تحسين تجربة العملاء بشكل كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى