أخبار العالم

«دو» تعزز الابتكار في «الصغيرة والمتوسطة» في «إكسباند نورث ستار»

دبي: “الخليج”
أعلنت دو عن مشاركتها في معرض إكسباند نورث ستار 2024، باعتبارها الشريك الاتصالي الرسمي للحدث، الذي يعد أكبر حدث للشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الناشئة ورواد الأعمال حول العالم، وينظمه مركز دبي التجاري العالمي. المركز في ميناء دبي اعتباراً من اليوم وحتى 16 أكتوبر. تحت شعار “تحيا المشاريع الناجحة بالذكاء الاصطناعي”.
وتسعى دو من خلال مشاركتها في المعرض إلى مواصلة تمكين ودعم الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير نظام رقمي قوي مليء بفرص النمو والتطور. كما تقدم دو خلال فترة المعرض تجربة غير مسبوقة للحضور، حيث تقدم منتجات وخدمات رائدة مصممة خصيصًا لقطاع المشاريع المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والمؤسسات الناشئة.
وسيحظى ممثلو الشركات الصغيرة والمتوسطة بإمكانية الوصول إلى عدد من التجارب الناجحة والمتنوعة مع قائمة متميزة من المتحدثين، من بينهم المستثمر ورجل الأعمال والمؤلف ديفيد ميلتزر، والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “Cypherleak” محمد أمين بلعربي. بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “Cypherleak” Getbee، تيا ميرفولد، بصفتها رواد أعمال ناجحين، تقدم رؤى قيمة حول مشهد ريادة الأعمال العالمي.
في السياق نفسه، يستضيف “مركز الابتكار” في مركز دبي المالي العالمي ورشة عمل “دو” الثالثة، استكمالاً لسلسلة اجتماعات “du Business AI Advantage”، التي تسلط الضوء على… – وجهات نظر متقدمة حول المركز دور الذكاء الاصطناعي في الأعمال.
وقال كريم بنكيران، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: تسعى دو إلى تحسين التواصل مع قطاع الأعمال وتشجيع الابتكار وتزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الناشئة بالأدوات التي تحتاجها لتحقيق النجاح في العصر الرقمي. وتسعى دو إلى إنشاء نظام دعم للشركات الصغيرة والمتوسطة، مع تأكيد التزامها بالنمو والتعاون والتقدم في قطاع الأعمال. ويمثل معرض إكسباند نورث ستار 2024 خطوة نحو بناء مستقبل التكنولوجيا والابتكار، كما يتضح من المبادرات الرائدة مثل سلسلة اجتماعات فوائد الذكاء الاصطناعي التي أطلقتها (دو) ومركز ريادة الأعمال المتخصص في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة. الشركات الكبيرة. »
وبالإضافة إلى توفير الأدوات والموارد اللازمة لنمو وازدهار قطاع الأعمال، ستكشف دو عن مجموعة متنوعة من الفعاليات الهامة، بالتعاون مع (Unipreneur).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى