أخبار العالم

«محاكم دبي» تسلط الضوء على مشاريعها الرقمية في «جيتكس»

دبي: “الخليج”
وتشارك محاكم دبي في الدورة الرابعة والأربعين من معرض جيتكس العالمي، حيث تستعرض خدماتها وبرامجها الرقمية المبتكرة والمتطورة، بما في ذلك: خدمة الزواج والموثق الرقمي وغيرها من الخدمات الرقمية التي تساعد في تسريع عجلة التحول الرقمي في الدائرة، وترسيخ مكانتها العالمية. الريادة وتعزيز المشاريع السابقة من خلال إطلاق مراحل جديدة أكثر تقدماً تواكب التطور الذي تشهده إمارة دبي والتطور السريع الذي يشهده هذا المجال عالمياً.
وقال الدكتور سيف غانم السويدي، مدير محاكم دبي: «انسجاماً مع رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، جعل دبي أذكى مدينة في العالم، تعزز التحول الرقمي والزيادة المستمرة في مؤشرات التنافسية العالمية ذات الصلة. العلاقة: نعمل كفريق واحد في محاكم دبي لتحقيق الهدف المشترك الذي حددته لنا إدارتنا الحكيمة، مثل حضورنا السنوي. ويمثل معرض جيتكس فرصة مهمة لإطلاق أحدث الخدمات والمشاريع الرقمية سعياً لتحقيق التحول الرقمي الشامل لإمارة دبي بأحدث التقنيات، بما يتماشى مع الاستراتيجية الوطنية للحكومة الرقمية لدولة الإمارات العربية المتحدة 2025. استراتيجية دبي الرقمية رقمنة الحياة في دبي وسياسة “خدمات 360” لحكومة دبي، الهادفة إلى تقديم خدمات سلسة واستباقية ومتكاملة ومتخصصة تفوق توقعات المتعاملين، كما تتضمن مشاركة محاكم دبي كأحد رواد الحكومة. التحول الرقمي، من خلال تضافر الجهود وتعزيز التعاون في المشاركة الفعالة عبر… منصة تقنية تفاعلية تحتوي على العديد من الخدمات التي تنال إعجاب شريحة واسعة من العملاء وتؤكد مرونتها المؤسسية واستجابتها السريعة للمتغيرات مع ضمان استمرارية الخدمات مع الجودة والكفاءة اللازمة لجعل حياة الناس أسهل.
وأضاف المدير العام لمحاكم دبي: نسعى في جيتكس 2024 ومن خلال منصة محاكم دبي للوصول إلى أكبر شريحة من المتعاملين بهدف تشجيعهم على تبني أسلوب حياة أسهل من خلال الاستفادة من خدماتها بشكل ذكي وتحسين التواصل الفعال . مع العملاء والتعرف على احتياجاتهم بما يرفع مستوى الخدمات الحكومية المقدمة. رؤيتها “المحاكم الرائدة والمتميزة على مستوى العالم” بهدف توفير الوقت والجهد وتسهيل شؤون المتقاضين وتحقيق أفضل مؤشرات الأداء وإرضاء كافة شرائح المجتمع.
وأكد أن الفريق القضائي والإداري في محاكم دبي يعمل بكل جد لتحقيق طموحات ورؤى إمارة دبي، وتطوير خططها وسياساتها وتوجيه عملياتها وخدماتها القضائية والإدارية، بما يرضي عملائها بأبسط الأمور. الوسائل الحديثة. ووسائل متطورة، وتسعى دائماً إلى الريادة والتميز في كافة مجالات عملها وفق المعايير العالمية لتقدم أحدث التقنيات والحلول التي تقدمها لتوفر للعملاء تجربة مثالية تعمل على تحسين نوعية الحياة والسعادة. لجميع المتضررين ويتيح لهم فرصة الحصول على الخدمات عبر القنوات الرقمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى