أخبار العالم

«رئيس الذواقة».. 21 ليلة فندقية و5 آلاف دولار مكافأة

إعداد: أحمد البشير

أعلنت سلسلة الفنادق الفاخرة “Ramada by Wyndham” عن مسابقة تمنح فرصة العمر للفوز برحلة استثنائية حول العالم. وتهدف المسابقة إلى اختيار شخص يتنقل بين مواقع سلسلة الفنادق حول العالم ويقوم بتوثيق تلك الرحلات على وسائل التواصل الاجتماعي.
المسمى الوظيفي هو “رئيس الذواقة” حيث سيكون الشخص المسؤول عن استكشاف المأكولات المحلية اللذيذة وتجربة الأنشطة المميزة في المدن التي تقع فيها فنادق رمادا في جميع أنحاء العالم. سيقوم الفائز بهذا المنصب بنشر المحتوى وكتابة المدونات للعلامة التجارية لعرضها على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.
وسيشمل جدول الرحلات العالمية، الذي سيتم تنسيقه مع رمادا، إقامات في خمس قارات، ومن المتوقع أن تشمل الرحلة مدن مثل سيول في كوريا الجنوبية، وبلفاست في أيرلندا، ودبي في الإمارات العربية المتحدة، وساو باولو في البرازيل و هونولولو. في هاواي.
يبحث فندق Ramada عن مرشحين يتمتعون بمهارات كتابية قوية وشغف بالطعام والسفر. يعد النشاط على منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram وTikTok ميزة إضافية.
بالإضافة إلى تغطية تكاليف الإقامة لمدة تصل إلى 21 ليلة في فنادق ويندهام، سيحصل الفائز على مكافأة قدرها 10000 دولار لتغطية تكاليف السفر، بالإضافة إلى 5000 دولار نقدًا.
لكي يكون المتقدمون مؤهلين، يجب أن يكونوا مقيمين قانونيين في الولايات المتحدة أو كندا، وأن يكون لديهم جواز سفر ساري المفعول، وأن يكونوا قادرين على السفر لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع متتالية بين 1 أبريل و30 يونيو من العام التالي.
يجب على المهتمين بالتقدم نشر مقطع فيديو على TikTok بحلول 22 أكتوبر، يشرحون فيه شغفهم بالطعام والسفر وسبب رغبتهم في الحصول على الوظيفة.
سيتم تقييم مقاطع الفيديو من قبل لجنة مكونة من ثلاثة حكام بناءً على شغف المرشح بالطعام والسفر، وقدرته على التعبير عن الاهتمام بالمنصب والجودة الشاملة للفيديو. سيتم اختيار أفضل اثنين من المتقدمين للتقدم إلى مقابلة فيديو مباشرة لتحديد الفائز النهائي. (وكالات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى