أخبار العالم

أصحاب «بورش كاريرا جي تي» يحتفلون بانتهاء استدعاء استمر 17 شهراً

احتفل أصحاب سيارة بورشه كاريرا جي تي الخارقة الشهيرة بنهاية فترة استدعاء استمرت 17 شهرًا مما أدى إلى خروجها عن الطريق. ويتعلق الاستدعاء، الذي أُعلن عنه في أبريل 2023، بجميع السيارات المنتجة من هذا الطراز والبالغ عددها 1270 سيارة، وذلك بسبب مشكلة محتملة في نظام التعليق ناتجة عن التآكل أو الإجهاد الميكانيكي. وقد أدت هذه المشكلة إلى خسارة العديد من أصحاب السيارات تأمينهم على هذه السيارات التي تقدر قيمتها بملايين الدولارات.
علق منشئ محتوى YouTube ومالك Carrera GT، دوج دي مورو، قائلاً: “لقد انتهى الاستدعاء، لقد انتهى كل شيء،” بعد أن بدأت الشركة في شحن قطع الغيار في أوائل سبتمبر.
وأضاف: “كثير من الناس كانوا غاضبين. إنها سيارة باهظة الثمن والجميع يريد قيادتها، وكانوا مستائين لعدم قدرتهم على قيادتها بسبب هذا العطل”.
من جانبه، نشر السائق أندريه لوتيرير، صورة لنفسه على إنستغرام يوم 9 أكتوبر/تشرين الأول بجانب سيارته السوداء من طراز كاريرا جي تي، وعلق قائلاً: “يوم ممطر، لكنني سأقودها على أي حال. »
تطوير الإطارات الجديدة
أعلنت بورشه، الخميس، عن تعاونها في تطوير إطارات “ميشلان بايلوت سبورت كاب 2” الجديدة، خاصة لهذا الطراز الذي تم إنتاجه بين عامي 2003 و2006.
سيحصل المالكون الذين يستجيبون للاستدعاء على إطارات جديدة ومكونات التعليق مجانًا، بالإضافة إلى رصيد خدمة بقيمة 3,240 دولارًا أمريكيًا للصيانة الموصى بها من قبل الشركة بعد فترة التوقف الممتدة. وأكد متحدث باسم بورشه أن تكلفة الإطارات الأربعة تبلغ حوالي 2200 دولار.
وتعتبر هذه الخطوة استثماراً كبيراً من قبل بورشه للحفاظ على سيارة كاريرا جي تي في حالة عمل جيدة ولإرضاء عملائها الأوفياء والمتميزين، فيما تسعى الشركة جاهدة لتجنب أي مشاكل مستقبلية محتملة تتعلق بالسيارة. (بلومبرج)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى