أخبار العالم

«أجيليتي» تُوسّع أعمال مجمعها اللوجستي في الرياض

الرياض: “الخليج”
أعلنت أجيليتي، الشركة العالمية الناشطة في خدمات سلسلة التوريد والابتكارات والبنية التحتية، عن خطط لبدء العمل في المرحلة النهائية من مشروع توسعة مجمع أجيليتي اللوجستي في الرياض، والذي سيضيف 100 ألف متر مربع من مستودعات الفئة (أ) ذات المعايير العالمية. مما يزيد إجمالي مساحة التخزين المتاحة للتأجير في المجمع إلى 551,368 مترًا مربعًا.
وتبلغ القيمة الاستثمارية للمشروع الذي سيوفر 300 فرصة عمل جديدة للسعوديين 250 مليون ريال سعودي. ومن المتوقع أن يبدأ تشغيل المرحلة الأولى من التوسعة نهاية الربع الأول من عام 2025.
وقال ميشيل صعب، الرئيس التنفيذي للعمليات العالمية لشركة أجيليتي للمجمعات اللوجستية: “لقد شهدنا دعمًا وتعاونًا هائلين من غرفة تجارة وصناعة الرياض ووزارة الاستثمار السعودية وأمانة الرياض، الذين لعبوا دورًا أساسيًا ومهمًا في إطلاق أجيليتي مشروع توسعة المناطق اللوجستية بالرياض.
وأضاف: “إلى جانب زيادة قدرتنا التشغيلية، يهدف مشروع التوسعة إلى المساهمة بشكل فعال في تطوير سوق الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية، مما يعزز فرص الشركات العالمية للاستثمار والنمو في المملكة من خلال بناء العالم. ومن خلال المستودعات ومرافق التخزين عالية الجودة، نوفر البنية التحتية الأساسية “التي تدعم خطط المملكة لتصبح مركزًا لوجستيًا عالميًا وإقليميًا”.
وتدير الشركة مجمعات ومرافق تخزين في الرياض والدمام، وتستثمر بميزانية قدرها 611 مليون ريال لبناء مجمع لوجستي ثالث بالقرب من جدة، يقدم أحدث المستودعات المستدامة في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى