أخبار العالم

فيديو | ذياب بن محمد بن زايد يتفقد جهود حملة «الإمارات معك يا لبنان» في أبوظبي

ابوظبي – وام

زار سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مكتب الرئاسة لشؤون التنمية وأسر الشهداء رئيس مجلس الشؤون الإنسانية الدولية، مركز تجميع المساعدات الإنسانية في محطة السفن السياحية القادمة من موانئ أبوظبي. ضمن حملة “الإمارات معك يا لبنان” تضامناً مع الشعب اللبناني.

وتفقد سموه جهود فرق عمل الجهات الإماراتية المانحة والمؤسسات التطوعية لجمع التبرعات العينية والمواد الغذائية والإمدادات المختلفة، لإغاثة الأشقاء اللبنانيين المتضررين من الأزمة الحالية في لبنان، استجابة لمثل هذه الظروف الصعبة والعاجلة .

وأشاد سموه بجهود المنظمين والمتطوعين وفرق العمل لمواصلة العمل الإنساني من خلال تقديم المساعدات الإنسانية للمتضررين والمصابين والمصابين من تداعيات الأزمة.

والتقى سموه بعدد من المتطوعين والمشاركين في هذه الحملة المجتمعية الحاشدة، التي تعكس قيم المجتمع الإماراتي المتنوع في التضامن الأخوي والتضامن الإنساني، والعمل معا للوقوف إلى جانب المتضررين من هذه الأوضاع الإنسانية الحرجة.

ذياب بن محمد بن زايد يتفقد جهود حملة «الامارات معك يا لبنان» في أبوظبي

جدير بالذكر أن حملة “الإمارات معك يا لبنان” تواصل فعالياتها لجمع المساعدات الإغاثية في مختلف مناطق الدولة بإشراف مجلس الشؤون الإنسانية الدولي، وذلك استمراراً للدور الإنساني العالمي الرائد لدولة الإمارات العربية المتحدة في الاستجابة العاجلة لتحقيق الأمن والاستقرار وتحقيق التعافي الكامل من تداعيات هذه الأزمة الطارئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى