أخبار العالم

بالفيديو | النعيمي يتفقد مشروع توسعات فندق عجمان

عجمان – وام
تفقد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، اليوم الأحد، مشروع توسعة فندق عجمان الذي تنفذه شركة عجمان – عقار العقارية.
واطلع سموه على تفاصيل المشروع – الذي يتضمن إنشاء 13 فيلا جديدة و12 جناحاً ومسابح ومرافق ترفيهية – لخدمة نزلاء الفندق من مختلف الجنسيات.
وزار صاحب السمو حاكم عجمان الفندق – الذي يتميز بموقعه المتميز على شاطئ المدينة – واطلع على مرافقه وعناصر الفلل الجديدة، واستمع إلى مسؤولي الفندق وهم يشرحون تفاصيل التوسعة. المشروع الذي يهدف إلى تحسين الخدمات المقدمة للسياح أثناء إقامتهم في عجمان.
وأشاد سموه بالتوسعات الجديدة وخدمات الضيافة المتميزة التي تقدمها لخدمة السياح وتوفير الإقامة المتميزة لهم في الإمارة.
رافق سموه خلال الزيارة الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية رئيس دائرة المالية بعجمان والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس البلدية. ودائرة التخطيط رئيس مجلس إدارة مؤسسة عجمان العقارية – عقار.
وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي إن كافة الدوائر والمؤسسات والهيئات والشركات في إمارة عجمان تتعاون لتطوير مختلف المرافق والمنشآت الخدمية والاقتصادية بما يساهم في تقدم الاقتصاد والاستثمار والسياحة والتنمية العالمية. نهضة مستدامة.
وأضاف أن مشروع توسعة فندق عجمان يجسد اهتمام صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وصاحب السمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي أمير وريث عجمان رئيس الجهاز التنفيذي مجلس. نصيحة حتى تصبح عجمان من خلال هذه المشاريع المتميزة بيئة جاذبة للسياحة على أعلى المستويات العالمية.
وأكد الشيخ راشد بن حميد أن التوسعات الكبرى لفندق عجمان تأتي ضمن خطة طموحة تتماشى مع رؤية دولة الإمارات الرامية إلى تطوير المرافق السياحية لرفع مستوى الخدمات المقدمة للسياح من مختلف الجنسيات ودعم السياحة المستدامة. تطوير.
تمت الزيارة بحضور الشيخ عبدالله بن أحمد النعيمي وطارق بن غليطة مدير مكتب حاكم إمارة عجمان ويوسف النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى