أخبار العالم

«دبي الخيرية» تبدأ تلقي التبرعات

دبي: “الخليج”
استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أعلنت جمعية دبي الخيرية عن بدء استقبال التبرعات لدعم الأشقاء في لبنان، ضمن الحملة الوطنية “إن الإمارات العربية المتحدة”. معك يا لبنان” الذي يستمر حتى 21 تشرين الأول.
ودعت الجمعية جميع أفراد المجتمع والمؤسسات إلى المشاركة الفعالة في هذه الحملة والتبرع بكل ما يستطيعون، سواء نقدا أو عينا، وشددت على أن كل تبرع مهما كان صغيرا فهو يساعد في تخفيف معاناة العائلات اللبنانية المتضررة. . ويغرس الأمل في نفوسهم ويؤكد لهم أنهم ليسوا وحدهم في مصيرهم.
وقال أحمد السويدي المدير التنفيذي للجمعية إن الحملة الإنسانية «الإمارات معك يا لبنان» تجسد الدور الذي تقوم به قيادة الدولة الرشيدة في دعم الشعوب الشقيقة والصديقة المعرضة للأزمات والكوارث.
وأوضح السويدي أن مؤسسة دبي الخيرية وفرت للمتبرعين ومحبي الخير بيئة سلسة لآليات التبرع من خلال مجموعة متكاملة من الخدمات الرقمية المبتكرة على موقعها الإلكتروني، مثل التبرع بالعملات الرقمية المشفرة، والحصول على الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT)، وتوفير خدمة الخدمة الرقمية. منصة التبرع باستخدام تقنية metaverse، بالإضافة إلى تطبيق مؤسسة دبي الخيرية على الهواتف الذكية، ابتكار حصالات ذكية وإتاحتها في مراكز التسوق ومحلات البيع بالتجزئة ومحطات الوقود وغيرها من الأماكن العامة، أو من خلال بطاقة الائتمان أو عبر الحسابات المصرفية للجمعية، في بالإضافة إلى التواصل مع مركز الاتصال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى