أخبار العالم

صندوق الوطن يخرّج 700 مواطن في ثلاثة برامج

أبوظبي: “الخليج”
وقال ياسر القرقاوي العضو المنتدب لصندوق الوطن إن الاحتفال بتخريج الدفعات الجديدة من أبناء وبنات النخبة الإماراتيين لجسور النخبة ومسارات ومهارة هو لحظة فارقة تتمثل في نجاحنا جميعا في تطوير قدراتنا. القدرات في العديد من المجالات التي تمثلها البرامج الثلاثة.
وأضاف ياسر القرقاوي: «إننا جميعاً على قناعة بأن هذا اليوم ما هو إلا البداية لجميع المشاركين، لمزيد من الاجتهاد والمثابرة، سواء في البحث عن الوسائل المتاحة للاستفادة مما تعلمناه معاً بشكل عملي في سوق العمل، مع التأكيد على استمرار الرحلة نحو المعرفة من أجل التنمية الشخصية.
وأضاف: “أتشرف بأن أنقل تهنئة خاصة من معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، رئيس مجلس إدارة صندوق الوطن، إلى أكثر من 330 خريجاً من برنامج جسور النخبة، 280 خريجو برنامج مسارات وحوالي 57 خريجاً من برنامج مهارة.
جاء ذلك خلال الاحتفال الكبير الذي نظمه صندوق الوطن في أبوظبي، تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وحضره 700 من خريجي برامج الجسور والمسارات والمهارات، بالإضافة إلى الخبراء ومدربي الصندوق والشركاء. الوطن والجهات الراعية. وتضمن الاحتفال عرضا لإنجازات البرامج الثلاثة وأهدافها وطبيعة عمل كل برنامج ونسب الإنجاز، بالإضافة إلى أهمية تطويرها باستمرار لتلبية متطلبات العمل. يمشي.
وفي بداية كلمته بهذه المناسبة هنأ القرقاوي جميع الخريجين ودعاهم إلى بذل المزيد من الجهود لتحقيق آمالهم وآمال الوطن في أنفسهم. كما ثمن دور كافة الشركاء والمانحين والرعاة والخبراء والمدربين، مؤكداً أنه بفضل جهودهم وثقتهم في رسالة صندوق الوطن تم تحقيق العديد من المجالات لصالح شباب الإمارات. وأتاح لهم الوصول إلى سوق العمل، وحفزهم على دخول عالم ريادة الأعمال.
وعن دور «مسارات» في تأهيل الشباب الإماراتي، أوضح القرقاوي أن البرنامج يوفر للمشاركين ورش عمل مكثفة مدعمة بأدوات الذكاء الاصطناعي لإنشاء السيرة الذاتية ومحاكاة المقابلات، بالإضافة إلى التوجيه المهني الشخصي، يتبعها الوصول إلى مجموعة واسعة من فرص العمل. وذلك من خلال شبكة قوية من شركات القطاع الخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى