أخبار العالم

«ديوا» و«آي بي إم» تبحثان الابتكار الرقمي

دبي: “الخليج”
استقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، آنا باولا أسيس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة آي بي إم أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، لبحث فرص التعاون الجديدة بين الجانبين .
وناقش الطرفان إمكانية الاستفادة من تقنيات شركة IBM المتقدمة لتعزيز أصول الهيئة وزيادة الكفاءة التشغيلية.
حضر اللقاء المهندس مروان بن حيدر نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الابتكار والمستقبل في الهيئة، ومحمد بن سليمان الرئيس التنفيذي لشركة مورو التابعة لهيئة كهرباء ومياه دبي الرقمية، الذراع الرقمي للهيئة، ود. أحمد الكتبي، رئيس قسم أمن المعلومات.
وأكد الطاير حرص الهيئة على استكشاف أحدث التقنيات بما يتماشى مع رؤيتها المتمثلة في تقديم خدمات عالمية المستوى وحلول الطاقة المستدامة، مسلطاً الضوء على رحلة الهيئة التنموية ودورها الحيوي في تعزيز مكانة دبي بين أفضل 10 اقتصادات رقمية في العالم. العالم، وفقاً لأجندة دبي الاقتصادية (D33).
وناقش الاجتماع أحدث اكتشافات شركة IBM في مجالات الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات والحلول السحابية وسبل الاستفادة منها. كما ناقش الاجتماع تعاون شركة IBM مع شركة Moro، وتركزت المناقشات حول كيفية دمج تقنيات IBM المتقدمة في منصات Moro الرقمية لتحسين الخدمات المقدمة للعملاء.
من جانبها، أعربت آنا باولا أسيس عن رغبتها في تعزيز التعاون والشراكة مع هيئة كهرباء ومياه دبي وشركة مورو لتوفير المزيد من التقنيات المتقدمة في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى