أخبار العالم

«أو كيه إكس» تُطلق منصة تداول لقطاع التجزئة في الإمارات

دبي: “الخليج”
طيب القطاع المؤسسي.
أعلن ذلك ريفاد محاسنة، مدير عام الشركة في الشرق الأوسط، خلال حفل كبير نظم في متحف المستقبل تحت عنوان: آفاق جديدة لدبي. كما شهد الحدث حضور ستار شو الرئيس التنفيذي للشركة حيدر رفيق ومدير التسويق للشركة بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي لكرة القدم وأسماء أخرى مثل مؤسس سكاي بريدج كابيتال أنتوني سكاراموتشي والمؤسس المشارك لشركة بوليجون سانديب نايلوال. ، المؤسس المشارك لشركة Stacks منيب علي كمتحدثين ضيوف وأعضاء في اللجنة.
يمكن الآن للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين أكملوا خطوات العضوية المطلوبة من خلال تطبيق وموقع OKX الوصول إلى مجموعة من الخدمات بما في ذلك التداول الفوري ونقل الأصول وشراء وبيع المنتجات السريعة والمربحة داخل الشبكة. كما سيتمكن المستثمرون المؤهلون والمستثمرون المؤسسيون الذين يستوفون معايير معينة من الوصول إلى تداول المشتقات المالية، حيث أصبح لدى مستثمري الأصول الافتراضية في الإمارات الآن القدرة على إجراء عمليات الإيداع والسحب بالدرهم، مباشرة من وإلى منصة الشركة، عبر حساباتهم المحلية. بنك. الحسابات.
تقدم الشركة أكبر مجموعة من العملات المشفرة وأزواج التداول في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم أكثر من 280 عملة مشفرة و480 زوجًا للتداول، بما في ذلك BTC/AED وETH/AED وUSDT/AED.
وقال محاسنة: “يسعدنا جداً أن نكون أول منصة عالمية لتداول العملات الرقمية تطلق منصة مرخصة بالكامل، لتقديم الخدمات للعملاء من الأفراد والمؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد قمنا بدعوة مجموعة من نخبة القادة وصناع الرأي في دولة الإمارات العربية المتحدة. دولة الإمارات العربية المتحدة. رواد مبدعون من خلفيات متنوعة في حدث الليلة لمناقشة المستقبل. ويعتبر هذا المجال واعدا على مستوى الدولة والمنطقة ككل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى