أخبار العالم

8000 رحلة تجريبية لتاكسي «يانغو» في أبوظبي

أبوظبي: “الخليج”
استضافت شركة يانغو العالمية لخدمات مشاركة الرحلات، التابعة لمجموعة يانغو، شركة التكنولوجيا العالمية، فعالية حصرية في منارة السعديات للاحتفال بإطلاق خدمة حجز سيارات الأجرة على تطبيق يانغو في أبوظبي. وتم تطوير الخدمة الجديدة وإطلاقها بالشراكة مع شركة أبوظبي للنقل، مركز النقل المتكامل التابع لوزارة البلديات والنقل، مما يمثل خطوة مهمة إلى الأمام في مشهد النقل في الإمارة.
وألقى الزوار نظرة تفصيلية على التطبيق المصمم لتوفير وسائل نقل أكثر ذكاءً واستدامة في أبوظبي لتحسين حياة السكان والسياح. بلمسة زر واحدة، تتيح هذه الخدمة المبتكرة للمستخدمين الاستمتاع بالتنقل بسهولة في جميع أنحاء أبوظبي، وربطهم بسيارات الأجرة العامة والسيارات الخاصة المرخصة. ويتزامن هذا الإطلاق مع الذكرى السادسة لتأسيس شركة يانغو التي تمثل نمو الشركة من شركة متخصصة في خدمات حجز المركبات، انطلقت في أكتوبر 2018، إلى شركة تكنولوجية عالمية تندرج تحت مظلتها منظومة خدمات متنوعة.
تعمل شركة Yango في أكثر من 25 دولة، وقد سجلت أكثر من مليون سائق وسهلت 630 مليون رحلة على مستوى العالم، مع زيادة بنسبة 60% في حجم السفر في النصف الأول من عام 2024 مقارنة بالنصف الأول من عام 2023. تحسين الخدمات » تمكين المجتمعات ، ودمج الحلول الذكية في البنية التحتية الرقمية المتنامية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقدم إسلام عبد الكريم، الرئيس الإقليمي للشركة في الشرق الأوسط، عرضًا تقديميًا سلط فيه الضوء على أهمية هذا التعاون في تحويل مشهد النقل في العاصمة وخارجها. وخلال تجربة استمرت خمسة أشهر، أثبتت الخدمة فعاليتها، حيث أكملت أكثر من 1500 سيارة أجرة مسجلة أكثر من 8000 رحلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى