أخبار العالم

«الاتحاد للطيران» تزيد عدد رحلاتها إلى جايبور

أبوظبي: “الخليج”
أعلنت الاتحاد للطيران عن زيادة عدد رحلاتها الأسبوعية بين أبوظبي وجايبور إلى 10 رحلات أسبوعياً، اعتباراً من 15 ديسمبر 2024.
وتؤكد هذه الزيادة، التي تأتي بعد أقل من أربعة أشهر من إطلاق الخدمة إلى ولاية راجاستان، على شعبية هذا الطريق.
وقال إريك دي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والإيرادات في الاتحاد للطيران: “لقد شهدنا طلبًا هائلاً على هذه الخدمة، لذا فإننا نمنح المزيد من الحب للهند من خلال زيادة عدد الرحلات الأسبوعية، مما يوفر للعملاء المزيد من الخيارات وساعات عمل أكثر مرونة. يوفر هذا التوسع للمسافرين الهنود طريقًا سهلاً إلى أبوظبي ودبي، مع اتصالات سلسة بشبكة وجهاتنا العالمية، مع توفير تجربة سفر استثنائية.
يمكن للضيوف المسافرين من جايبور إلى الولايات المتحدة الاستفادة من مرافق الجمارك وحماية الحدود الأمريكية في مطار زايد الدولي، وهو المطار الوحيد المتاح في الشرق الأوسط، مما يسمح للضيوف بإنهاء إجراءات الهجرة والتخليص الجمركي قبل ركوب الطائرة.
وتؤكد هذه الزيادة التزام الاتحاد للطيران القوي تجاه السوق الهندية، حيث قامت الشركة بزيادة سعتها بأكثر من الربع خلال الاثني عشر شهرًا الماضية واحتفلت مؤخرًا بالذكرى السنوية العشرين لإطلاق خدماتها إلى شبه القارة الهندية.
يتم تشغيل رحلات الاتحاد للطيران على متن طائرة من طراز إيرباص A320، مما يوفر خدمات عالمية المستوى لعملاء الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال، مع أوقات طيران مريحة إلى عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة ورحلات ربط سلسة عبر شبكة وجهات الشركة العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى