أخبار العالم

«هيئة الوقاية والسلامة» و«ساند» تنظمان ملتقى الشارقة للسلامة 2024

الشارقة: “الخليج”
نظمت هيئة الوقاية والسلامة بالتعاون مع شركة إدارة المرافق المتكاملة سند، منتدى الشارقة للسلامة 2024، بالتزامن مع يوم الوقاية من الحرائق، بهدف مناقشة جوانب السلامة العامة وتبادل الخبرات والأفكار حول أحدث التطورات وأفضل الممارسات في مجال السلامة والصحة المهنية بمشاركة وحضور نخبة من الخبراء والمسؤولين.
وتم خلال الملتقى إطلاق التحديث الجديد لنظام “أمان” التابع لهيئة الوقاية والأمن.
وتضمن المنتدى تقديم سلسلة من ورش العمل والجلسات النقاشية التي ركزت على أفضل الممارسات التي تتبعها الشركة. لضمان بيئة آمنة.
وقال المهندس الشيخ خالد بن صقر القاسمي، رئيس هيئة الوقاية والأمن: «يعد منتدى الشارقة الأمني ​​فرصة حقيقية لتبادل الخبرات في مختلف مجالات الأمن والصحة في العمل، لأنه منصة حقيقية تجمع بين معًا خبراء في هذا المجال، وأيضًا فرصة للشركات لعرض تحدياتها واقتراح حلول لإنشاء بيئات عمل ومجتمعات آمنة وصحية وخالية من المخاطر. وأضاف أن النسخة الثانية من النظام الأمني ​​هي نتيجة تجارب ودراسات قامت بها الهيئة بهدف زيادة معدل الأمان في الإمارة وتقليل زمن الاستجابة للتعامل مع المخاطر. كما يوفر النظام الحديث أفضل الممارسات المدعومة. بواسطة الذكاء الاصطناعي في تحليل ومعالجة الأنظمة.
وقال المهندس حامد الزرعوني، الرئيس التنفيذي لشركة ساند لإدارة المرافق المتكاملة: إن تنظيم هذه القمة يأتي في إطار الجهود المستمرة لتعزيز ثقافة السلامة في إدارة المرافق في الشارقة، ويشكل فرصة فريدة لتبادل المعرفة والخبرات في هذا المجال. الأمنية مع مختلف الجهات المعنية، تأكيداً على التزام ساند بالتعاون مع… الهيئة والجهات المختلفة، وجهودهم المتواصلة لضمان أمن المجتمع وتحسين نوعية الحياة لجميع سكان الإمارة وتوفير أعلى مستويات الحماية. والأمن إلى الشارقة.
وأضاف الزرعوني: تلعب شركة إدارة المرافق الرملية بالتعاون مع الهيئة دوراً حيوياً في نشر النظام الأمني ​​لجميع الجهات الحكومية والخاصة والمنشآت الصناعية والتجارية والمباني السكنية في الشارقة. وبفضل خبرة فريق ساند في مجال إدارة المرافق، سيتم دمج النظام ودعمه بشكل فعال، مما يزيد من تأثيره على تحسين معايير السلامة والمساعدة في تحسين بيئة آمنة ومستدامة في الشارقة.
تجدر الإشارة إلى أن شركة سند لإدارة المرافق المتكاملة هي إحدى الشركات التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثماري لحكومة الشارقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى