أخبار العالم

مدير عام «قانونية دبي» يلتقي رئيـس جمعية المحاميــن فــي الصــين

دبي: “الخليج”
استقبل الدكتور لؤي محمد بالهول، مدير عام دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي، جاو زيتشينج، رئيس نقابة المحامين في جمهورية الصين الشعبية، والوفد المرافق له الذي ضم الأمين العام للنقابة، رئيس نقابتي المحامين في جينانجسو وشينجيانغ، ونائب رئيس نقابة المحامين في بكين ومدير الإدارة الدولية لنقابة المحامين في جمهورية الصين الشعبية، من بين آخرين، بهدف دراسة مجالات التعاون المشترك في المهن القانونية قطاع.
افتتح الدكتور لؤي بالهول اللقاء بالترحيب بالوفد الزائر، مستعرضاً دور الدائرة في تنظيم المهن القانونية والاستشارات القانونية ومتابعة عملها وإصدار اللوائح والقرارات المنظمة لذلك والتي تحرص الدائرة على تحديثها باستمرار. لضمان الاستمرارية والتطور المستمر، مع إبراز أهمية هذا القطاع الحيوي في تعزيز التنافسية في المناخ الاستثماري الذي تتميز به إمارة دبي، باعتبارها وجهة استثمارية عالمية.
من جانبه قدم رئيس الوفد تعريفا عن الجمعية وأبرز ممارساتها في إدارة مهنة المحاماة في الصين، مؤكدا على أهمية تبادل الخبرات بين البلدين الصديقين في تقديم الخدمات القانونية المهنية، وبما يخدم مصالحهم. وتطلعاتهم – خاصة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الأربعين لإقامة العلاقات الدبلوماسية – إلى زيادة تعزيز التعاون.
وجرى اللقاء بحضور المستشار صلاح جاسم بن كلبان مدير إدارة الدعاوى الحكومية والقضايا الدكتور جمعة عبيد الفلاسي مدير إدارة المحامين والمستشارين القانونيين المستشار ناصر الخمليشي مدير إدارة التدريب والتطوير المهني. للمحامين والمستشارين القانونيين، بالإضافة إلى عدد من المستشارين القانونيين للإدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى